محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 2 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
لؤي

يستكمل المطرب الشاب لؤي تحضير ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود به بعد غياب لأكثر من 6 سنوات.

أكد مصدر من شركة "مزيكا"، التي تتولى إنتاج الألبوم لـFilFan.com أن الألبوم سيطرح مع مطلع صيف 2014، ضمن خطة الإنتاج الخاصة بالشركة.

وأشار المصدر أن لؤي لم ينتهي حتى الآن من إعداد الألبوم، ولم يسام ماستر الخاص به، وبالتالي لن يتم طرحه في موسم رأس السنة، كما محدد له.

ويتعاون لؤي في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي ورشيدة حارس وجمال الخولي وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد النادي وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين طارق توكل وحسام البيجرمي وأحمد عبد السلام ووسام عبد الهادي ومحمد زقزوق وإسلام رفعت.

وكان لؤي قد أعلن من قبل أنه ضم أغنية تحمل اسم "عايشها وحيد" في الألبوم، وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عبد السلام.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي بعد أن انضم لشركة "مزيكا" في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، وتم الاتفاق على أن تنتج الشركة للمطرب الشاب 3 ألبومات، دون تحديد فترة لهذا العقد.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات لؤي "مين هيقدر" الذي طرح عام 2006، وخلال الفترة الماضية سجل ألبوم مع شركة "بيراميديا" ولم يتم طرحه، بسبب خلافات مع مالك الشركة ريتشارد الحاج.