وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 1 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
بول ووكر قبيل الحادث الأليم

قبل 30 دقيقة فقط من مصرعه، ظهر بول ووكر في فيديو انتشر على موقع "يوتيوب" وهو يقف بمنتهى الفخر بجانب السيارة البورشة الحمراء، والتي لم يكن يعلم أنها ستكون جولته الأخيرة بها.

وألتقط الفيديو بول وهو واقف بجانب سيارة صديقه روجر روداس الذي حضر معه الحفل الخيري لمنظمتهما "Reach Out Worldwide" عصر السبت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي قبيل الحادث بنصف ساعة فقط.

وتمكن بول وصديقه روداس من جمع التبرعات من أجل نقل المساعدات لمنكوبي الإعصار الذي ضرب الفليبين، قبيل انطلاقهما في جولتهما الأخيرة في عالمنا.

وأكد موقع "TMZ" أن تشريح جثتي بول وروجر سيتأخر حتى يحصل الطب الشرعي على التقارير الطبية الخاصة بالثنائي، نظرا لتعذر التعرف على الجثتين بعد تفحمهما تماما.

شاهد فيديو بول ووكر مع سيارة صديقه قبل دقائق من مصرعهما

وقال المتحدث الرسمي عن الطب الشرعي في لوس أنجلوس إن الجثتين من الصعب التعرف عليهما، مما سيتسبب في تأخير تشريحهما لوقت لاحق خلال هذا الأسبوع.

ومن المعروف أن بول وروجر صديقين مقربين منذ عقد من الزمن، لدرجة أن روجر ساعد بول في انشاء متجره لمستلزمات السباقات، كما أن الثنائي وحدا جهودهما في انشاء منظمة "Reach Out Worldwide" لمساعدة المناطق المنكوبة حول العالم.

وكان بول ووكر لقي مصرعه عصر السبت 31 نوفمبر بعد أن فقده صديقه السيطرة على السيارة واصطدم بعامود إنارة ثم اشتعلت السيارة بالكامل. (التفاصيل).

وأصاب مصرع بول ووكر هوليوود بالحزن الشديد، حيث عبر العديد من النجوم عن تعازيهم للنجم الوسيم، ومن بينهم زملائه في سلسلة أفلام "The Fast and The Furious" فان ديزل ولوداكريس ودوين جونسون. (التفاصيل).

شاهد فيديو بول ووكر مع سيارة صديقه قبل دقائق من مصرعهما

شاهد احتراق السيارة التي كان بداخلها بول ووكر