نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو، 2006

أعلنت شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي عن بدء تصوير مسلسل "أحمد اتجوز منى" الذي يعد أولى أعمالها في المجال الدرامي ، وذلك في مؤتمر صحفي عقد ظهر الأربعاء في فندق الفورسيزونز.

وقال عمرو قورة رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "بدأنا في الفترة الأخيرة تصوير مسلسل تليفزيوني كوميدي جديد بعنوان أحمد اتجوز منى ، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ، وشارك في بطولته كل من الفنان الشاب أحمد فلوكس والمذيعة إنجي المقدم في أولى أعمالهما التليفزيونية".

وأشار قورة إلى أن المسلسل يعد مفهوما جديدا للكوميديا التليفزيونية ، وتدور حلقاته في إطار "ميني كوميدي" حيث تقتصر مدة كل حلقة على 10 دقائق فقط ، تناقش خلالها قضايا اجتماعية خاصة بالمتزوجين حديثاً من الشباب.

وأضاف قورة أن قرار التوسع والدخول في مجال إنتاج المسلسلات التليفزيونية الدرامية والكوميدية يأتي كامتداد طبيعي لعمل الشركة ، وقال : "الدراما والكوميديا هي أحد أهم الأشكال الفنية في تشكيل وتطوير الوعي الاجتماعي ، كما أنها تعد طريقة إضافية في إطار اهتمامنا بتقديم أعمال ترفيهية ذات مضمون راق يتناسب مع التطور في أسلوب حياة الشباب العربي".

ومن جانبها ، قالت دينا أمين نائبة رئيس شركة الكرمه خلال المؤتمر الصحفي إن "المسلسل يأتي في ضوء إدراك أن المشاهد العربي أصبح غير راض عن الأشكال التقليدية للمسلسلات ، وفي ضوء ذلك قام فريق العمل بالشركة بتطوير وتقديم المفهوم الجديد للمسلسل الكوميدي ، كما يتمتع المسلسل بمضمون ذكي وجريء يتناسب مع تقاليد الأسرة العربية".

وأضافت أن المسلسل يعتمد على نتائج الأبحاث التي أجرتها الشركة حول رغبات المشاهدين في العالم العربي ، مما يؤهله لتحقيق نجاح كبير كأول مسلسل كوميدي من نوعه في هذا المجال.