محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: السبت، 30 نوفمبر، 2013
نائل أبهر الحضور بعرضه

اكتمل عقد مشتركي Arabs Got Talent بنهاية الحلقة قبل الأخيرة من منافسات برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

وصعد من تلك الحلقة كل من المصري محمد بيومي واللبناني نائل جمال، لينضمان لزملائهما الذين سبقوهم في حجز أماكنهم في الحلقة النهائية من البرنامج.

وحصل بيومي وجمال على النسبة الأعلى من بين أصوات الجمهور برفقة فريق Bled’Art، قبل أن يعلن مقدما البرنامج ريا وقصي حصول بيومي على أعلى نسبة من بين الثلاثي، ليصعد للمرحلة النهائية بشكل مباشر.

ووقف نائل جمال بجانب أعضاء فريق Bled’Art أمام لجنة التحكيم في انتظار تحديد مصيرهم، ليتأهل جمال ويرافق زميله محمد بيومي للنهائي.

وكان علي جاب قد صوت لصالح نائل، وقال إنه حكم قلبه وليس عقله في هذا الاختيار، وهو أيضا ما فعله أحمد حلمي، أما ناصر القصبي فأعطى صوته لـ Bled’Art بعدنا تردد كثيرا في حسن قراره، قبل أن تحسم نجوى كرم الأمر وتصوت لصالح بيومي.

بيومي نجح في التأهل للنهائي


وكان أعضاء لجنة تحكيم برنامح Arabs Got Talent قد قرروا الاحتفال مع جمهور البرنامج باقتراب ذلك الموسم من النهاية، بطريقة مختلفة.

وأصبح لدى جمهور البرنامج فرصة للفوز بهدايا تذكارية يقدمها كل من النجوم الأربع أحمد حلمي، نجوى كرم، ناصر القصبي، علي جابر.

ويقدم حلمي الخاتم الخاص به هدية لجمهوره، بينما قررت نجوى كرم التخلي عن المراية الخاصة بها، فيما قدم علي جابر نظارته الشمسية كهدية تذكارية، أما السعودي ناصر القصبي فيقدم مسبحته الخاصة.

ويمكن للجمهور الفوز بأيا من تلك الهدايا عن طريق التغريد بـ "هاشتاجات" دشنت خصيصا من أجل ذلك، وهي #مسبحة_ناصر، #خاتم_حلمي، #نظارة_علي، #مراية_نجوى. (التفاصيل)