FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو، 2006
أحمد عيد

أفصح النجم الشاب أحمد عيد لأول مرة عن فيلمه السينمائي الجديد الي يستعد لتصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال عيد في تصريح خاص لموقع filbalad.com إن سيناريو فيلمه الجديد الذي سيحمل عنوان "أنا مش معاهم" ومن المقرر أن تنتجه شركة لورد فيلم حصل بالفعل على موافقة الرقابة.

وعن طاقم العمل المشارك في الفيلم الذي كتبه عيد نفسه بمساعدة اثنين من كاتبي السيناريو الهواة أضاف النجم الكوميدي : "كان من المقرر أن يخرج الفيلم المخرج الكبير أحمد صالح ، لكنه يواجه حالياً مشاكل في الإقامة في مصر لأنه يحمل جنسية جزائرية مما دفع شركة الإنتاج للبحث عن مخرج جديد".

تدور أحداث الفيلم كما أكد الممثل الشاب في إطار رومانسي كوميدي حول طالب فاشل في كلية الطب غير ملتزم أخلاقياً أو دينياً تنقلب حياته رأساً على عقب حينما يقابل فتاة أحلامه ، ويناقش الفيلم من خلال هذا الشاب مجموعة من القضايا الهامة التي تمس الشباب.

وعن أسباب تكتمه الشديد حول قصة العمل حتى الآن ، أشار عيد إلى أنه كان يتفادى حدوث أي مشاكل مع الرقابة مثلما حدث مع فيلمه الأخير "ليلة سقوط بغداد".

وقال : "أعتقد أن البلبلة الجماهيرية والإعلامية التي أثيرت حول ليلة سقوط بغداد كانت هي الدافع الرئيسي وراء رفض الرقابة للفيلم أكثر من مرة ، لذا كنت حريصاً في هذا الفيلم على التكتم الشديد حتى أحصل على موافقة الرقابة النهائية على سيناريو الفيلم".