مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

ليست المرة الأولى التي تتعرض اللبنانية قمر لموقف هذا، فالممثل المصري مصطفى شعبان استاء من الشائعات التي تخرج تؤكد زواجه السري من المغنية اللبنانية وحملها منه.

وأكد شعبان أنه لا يعرف قمر من قريب أو بعيد، ولا يتذكر أي عمل فني لها، وتعجب كثيرا من إقحام اسمه في هذا الأمر، وقال: "هذه الشائعات لم تؤثر على مسيرتي الفنية، فأنا معرض لمثل هذه الأمور بشكل دائم".

قمر


وتابع الممثل الشهير: "قمر لم تجرؤ على تحريك دعوى قضائية ضدي، فهي لا تحمل أي دليل على ادعاءاتها واتهامها الغريب ضدي، وفي حال ازدياد هذا الأمر سألجأ للقضاء متهمها بالتشهير بسمعتي"، وذلك حسب موقع صحيفة "الراي" الكويتية.

وأكد الصحيفة أن مصادر مقربة من قمر كشفت لهم أنها تزوجت مؤخرا من مصطفى شعبان.

ومن جانبها، قمر أكدت في حوار مع FilFan.com أنها حامل من ممثل مشهور ولكنها ترفض التصريح باسمه حاليا حتى لا يتعرقل مشوارهما الفني. (التفاصيل)

وانطلقت الشاشعات التي تؤكد ارتباط الثنائي من لبنان، فالصحف اللبنانية أكدت
أن قمر تزوجت من مصطفى شعبان منذ عام تقريبا، خاصة بعدما توجه الممثل لبيروت في إجازة قضاها مع قمر في بيتها بالجبل، وزاد من انتشار الشائعة هو حمل قمر.

شعبان سبق وتزوج مسبقا من فتاة من خارج الوسط الفني وانتهى زواجهما بعد أشهر، أما قمر فسبق وأنجبت طفل "جيمي حمادة" وأدعت أنه ابن المنتج الفني جمال مروان، وأجريا فحوصات الـ DNA ليثبت كذبها.