وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
طلاق ديمي مور وأشتون كوتشر رسميا

قضت محكمة بلوس أنجلوس العليا، الخميس 28 نوفمبر، بطلاق الثنائي ديمي مور وأشتون كوتشر رسميا بعد توصلهما لتسوية ترضي الطرفين فيما يخص ثورتهما التي تقدر بـ 300 مليون دولار.

وأصدرت المحكمة قرارها بعدما تسلمت من مور توقيعها على تسوية أمورها المادية مع كوتشر في 6 نوفمبر، بينما وقع كوتشر على تلك الاتفاقية في 14 نوفمبر، مما يقضي بعدم دفع أي منهما للنفقة الزوجية، حسب ما ذكره موقع "BBC".

ديمي مور وأشتون كوتشر في بداية علاقتهما


ورغم أن بنود التراضي بين الوزجين سرية ولا يمكن الإعلان عنها، إلا أنه من المؤكد أن مور تنازلت عن طلبها بالحصول على النفقة الذي سبق أن تقدمت به في مارس الماضي، في خطوة غريبة بالنسبة لواحدة من أكثر نجمات هوليوود ربحا.

ومن المعروف أن مور صاحبة الـ 51 عاما كانت قد تزوجت من كوتشر صاحب الـ 35 عاما في 24 سبتمبر 2005 في حفل زفاف عائلي حضره 150 فردا ففط من بينهم بروس ويليز زوج مور السابق.

وأعلنا الثنائي انفصالهما عام 2011 بعد زواج دام 8 سنوات، ثم تقدم كوتشر إلى المحكمة بطلب الطلاق رسميا في ديسمبر 2012، بسبب "خلافاتهما غير القابلة للحل".

وبعد أشهر قليلة من الانفصال، بدأ كوتشر في مواعدة الممثلة ميلا كونيس في أبريل 2012، وبالمثل واعدت مور مالك المطاعم هاري مورتون الذي يصغر عنها بـ 20 عاما في بداية 2013، لكن لم تدم علاقتهما سوى لستة أشهر فقط، دخلت بعدها مور في علاقة مع والدته بيتر ورتون.

وكانت مور قد بدأت في مواعدة كوتشر بعد سنوات قليلة من انفصالها عن زوجها السابق الممثل بورس ويليز الذي لديها منه 3 بنات.

ويعد كوتشر الممثل الأعلى أجرًا على مدى العامين الماضيين، حيث يكسب ما يقدر بنحو 24 مليون دولار سنويًّا، وفقًا لمجلة فوربس.