وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
زاك إفرون يهدد بتقديم فيديو ساخر من كليب ويست وكاردشيان

يبدو أن السخرية من فيديو كليب كاني ويست وكيم كاردشيان " Bound 2" لن تنتهي قريبا، فبعد أن قدم جيمس فرانكو وسيث روجن نسختهما الساخرة من الكليب لقطة بلقطة، ألمح الممثل الشاب زاك إيفرون بتقديم نسخة ساخرة هو الآخر.

وهدد إيفرون بتقدم كليب " Bound 4" مع سيث روجن أيضا، ربما في محاولة منه للترويج لفيلمهم معا Neighbors ".

ونشر إيفرون صورة على حسابه بموقع "Instagram" وهو عاري الصدر هو وسيث مكتوب عليها " Bound 4" في إشارة منه إلى انضمامه لوصلة السخرية من كليب كيم كاردشيان العاري.

وعلق إيفرون على الصورة قائلا: "سواء كنت أحد جماهير كاني ويست أم لا، فأنتهم على وشك أن يتم ركلكم عند مشاهدة فيلم زاك إفرون أو سيث روجن Neighbors. تابعوا كل المقالب بين الجيران التي ستحدث بعد طرح الفيلم مايو المقبل".

وتدور أحداث فيلم "Neighbors"، الذي يشارك في بطولته إيفرون وروجن وروز بارن وشقيق جيمس فرانكو الأصغر داف فرانكو، حول زوجين لديهما مولود حديث الولادة ينتقلان للعيش بجانب مجموعة من الحمقى.

ورغم أن كيم لم تعلق حتى الآن على نية إيفرون للسخرية من كليبها، إلا أنها سبق أن أكدت لسيث روجن عن اعجابها بخفة ظله مع جيمس فرانكو بعدما قدما "3 Bound ". (التفاصيل).

ومع الضجة الإعلامية التي احدثها الكليب بسبب عري كاردشيان واخراجه الرديء الذي لا يليق بشهرة ويست، أكد كاني في حوار له مع راديو "Power 105's Breakfast Club" أن رداءة إخراج الفيديو كليب كانت مقصودة وأنه يعلم بالضبط ما الذي يفعله.

وفسر ويست: "أردته أن يبدو مزيفا بقدر المستطاع، أردت أن تذهب السحب في اتجاه والجبال في اتجاه آخر وأن تجري الأحصنة في السهل الفسيح، لأنني أردت أن أريكم أنه مثل منافسة الجوع في فيلم The Hunger Games ".

وأوضح: "أردت ان أريكم أن هذه هي نوعية التصورات والتخيلات التي تقدم لنا طوال الوقت، والفارق الوحيد وجود شخص أسود بهذه التخيلات، الأمر أنني ليس لدي مشكلة أن أبدو غبيا".