وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
لقطة من مسلسل "Family Guy"

أصيب مشاهدو مسلسل " Family Guy" بالصدمة بعدما علموا أن فريق عمل المسلسل قرروا التخلص من كلب العائلة براين في حلقة الأحد المقبل، بعد تعرضه للدهس في حادث سيارة.

ورغم أنه أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل منذ إنتاجه عام 1999، قرر منتجو مسلسل سيث ماكفارلن الشهير التخلص من الكلب براين على أن يتم استبداله بكلب أخر كثير الكلام، يقوم بأدائه الصوتي بطل مسلسل " The Sopranos " توني سيريكو.

الكلب براين قبل فراق الحياة


وتشهد حلقة " Life of Brian " تعرض الكلب براين لحادث سيارة يتسبب في فراقه للحياة بعد 12 موسم من المسلسل الشهير، وما يزيد الأمر سوء أن آلة السفر عبر الزمن تم تدميرها في بداية الحلقة، مما يجعل عودة الصديق الوفي للعائلة مستحيلا.

وفسر منتج المسلسل ستيف كالجهان قرار التخلص من الكلب في حواره مع "E! Online" قائلا: "فكرنا أنه سيكون من الممتع أن نحرك الأحداث قليلا".

وتابع: "الأقرب للواقع أن يتعرض الكلب للدهس بالسيارة. فبقدر حبنا لـبراين وبقدر حب الجميع لحيواناتهم الأليفة، شعرنا أنه سيكون أكثر صدمة لو فقدت العائلة واحد م الأطفال بدلا من كلبهم".

وستشهد الأحداث بعد مقتل براين تبني الأسرة لكلب جديد يدعى فيني مما يخفف على "ستيوي" فراق كلبه المحبب.

وأكد كالجهان أنه لا يقلقه ردود الأفعال الغاضبة على مقتل براين والتي بدأت بالفعل على هاشتاج " #BringBackBrian" بموقع "Twitter" خاصة مع تعبير بطلي المسلسل ميلا كونيس وسيث جرين عن اندهاشهما من التغيير الذي وقع بالأحداث، خاصة مع ثقته بأن فيني سيضيف الكثير للعائلة.

حيث قال كالجهان: "مشاهدينا أذكياء بشكل كافي ولديهم ولاء للبرنامج لمدة طويلة يمكنهم من الثقة بنا، فدائما اتخذنا قرارات لصالح البرنامج".

شاهد مقتل الكلب براين في حادث سيارة