محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2013
محمد فؤاد

يعود النجم المصري الكبير محمد فؤاد للتألق من جديد، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، بسبب انزعاجه من الأحوال السياسية في مصر في الفترة الأخيرة.

أكد طارق العتر مدير أعمال فؤاد لـFilFan.com أن فؤاد سيحيي مجموعة من الحفلات الغنائية في بعض الدول الأوربية بمناسبة الاحتفل بالسنة الميلادية الجديدة.

وأوضح العتر أن هذه الحفلات ستبدأ في لندن، حيث سيحيي النجم المصري حفل رأس السنة في فندق "انتركونتننتال" مساء الثلاثاء 31 ديسمبر، وستشارك في الحفل الفنانة الاستعراضية دينا.

بعدها سيحيي فؤاد حفلا غنائيا آخر في مساء الخميس 4 يناير في فندق "جروس فنر"، كما سيحيي حفلا غنائيا اخر في العاصمة الفرنسية باريس، سيتم الإعلان عن مكانه لاحقا.

وجميع الحفلات يشرف على تنظيمها المنتج أحمد لطفي، وسيقوم بتقديمها الفنان المصري تامر عبد المنعم، الصديق المقرب للنجم محمد فؤاد.

من ناحية أخرى، محمد فؤاد انتهى من تحضير ألبوم غنائي جديد، ولكنه في انتظار استقرار الأوضاع في مصر لكي يطرحه في الأسواقز

ويتعاون فؤاد في الألبوم الجديد، الذي يتولى إنتاجه بنفسه، مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال وخالد عز ووليد سعد ومدين، والموزعين توما ومحمود صادق وخالد عز وأسامة الهندي.

ومن أغاني الألبوم "دموع راجل" و"استحملتني"، وهما من كلمات الشاعر الغنائي أسامة محرز وألحان مدين ومن توزيع محمود صادق.

من ناحية أخرى، قدم فؤاد مؤخرا أغنيتين جديدتين، من خلال ختام الاحتفالات بنصر أكتوبر على مسرح الجلاء، والذي أقيم الخميس 31 أكتوبر.