محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 25 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
جابر القرموطي

قد يترك الإعلامي جابر القرموطي قناة ONTV بسبب الخلافات حول موعد ظهوره بالبرنامج، بعد تقليص مدة حلقة برنامجه "مانشيت" إلى 45 دقيقة فقط.

وكان القرموطي قد ظهر في حلقة الأحد من السابعة مساءا وحتى الثامنة إلا ربع، وقد عبر جابر عن استياءه من ذلك القرار، قائلا إنه سيحدد موقفه من الاستمرار في القناة خلال أيام.

وعلم FilFan.com من مصدر بالقناة أن إدارة ONTV قررت ذلك بسبب الخريطة الجديدة للقناة، والتي تتضمن عودة الإعلامي يسري فودة وظهوره في الثامنة مساء، بالإضافة لتقديم إبراهيم عيسى برنامجه في العاشرة. (شاهد الفيديو)

وبحسب المصدر ذاته، فإن إدارة القناة قدمت لجابر القرموطي عرضين لحل الأزمة، وقد رفض الأخير كلا من العرضين.

العرض الأول يقضي بظهور جابر ببرنامجه "مانشيت" لمدة ساعتين إلا ربع، ولكن من السادسة مساءا وحتى الثامنة إلا ربع، وقد رفض الإعلامي الشهير ذلك نظرا لطبيعة البرنامج التي تعتمد على مناقشة الأخبار الموجودة بصحف الغد، وصعوبة الحصول على الطبعة الأولى من كل جريدة قبل بداية البرنامج في السادسة.

أما العرض الثاني فيقضي بظهوره في موعده الطبيعي بالسابعة مساء وحتى الثامنة والربع، ولكن عبر شاشة ONTV Live، وهو ما رفضه أيضا جابر القرموطي.

وعلم FilFan.com أيضا أن القرموطي يفكر جديا في ترك القناة، ويدرس حاليا عرضين مقدمين إليه من قناتي "القاهرة والناس" و MBC مصر، وسيتخذ قراره حيال ذلك خلال الساعات المقبلة.

جابر القرموطي يظهر ببرنامجه "مانشيت" منذ عام 2009، ويعتبر من قدامى مذيعي ONTV المستمرين حتى الآن.