محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
تامر حبيب

على الرغم من تواجده على مدار عامين متتاليين خلال موسم رمضان، أكد السيناريست والفنان تامر حبيب أنه اتخذ قرار بعدم تقديم أعمال تليفزيونية في رمضان المقبل.

جاء إعلان حبيب من خلال لقائه مع FilFan.com والذي أكد من خلاله أن لن يتراجع عن قراره، ولن يقدم أي عمل تليفزيوني خلال موسم رمضان 2014، بغض النظر عن أي عواقب.

شاهد تصريحات تامر حبيب
وأوضح حبيب السبب في ذلك القرار، هو رغبته للتفرغ لكتابة عمل سينمائي، لحبه الكبير للسينما، ولغيرته على الوضع التي وصلت إليه السينما.

وأشار إلى أنه على استعداد لأن يتنازل عن المقابل المادي الذي يحصل عليه من خلال كتابة المسلسلات، وان يكيف حياته على ما معه في الوقت الحالي، من مأجل التفرغ لمشورعه السينمائي المقبل.

وتابع أن خلال موسم رمضان 2013 ظهر أكثر من عمل تليفزيوني رائع مثل "ذات"، "موجة حارة"، "بدون ذكر أسماء"، "نيران صديقة"، وان فريق العمل الذي قدم هذه المسلسلات من السينما، ولكن بسبب المشاكل الإنتاجية اتجهوا للتليفزيون، ولكن بقدراتهم الرائعة التي ظهرت في هذه الأعمال، مما دفعه للغيرة على السينما، واتخاذ هذا القرار.

كما اشار إلى أنه متحيز جدا للسينما، وأن السينما هي التي تستمر وتتعلق مع الجمهور في حالة نجاحها أكثر من الأعمال التليفزيونية، وقدّر لها الخلود.

وأشار إلى أن العمل في التليفزيون يتطلب المط والتطويل في الأحداث، ولكن السينما أبلغ في التعبير، لامكانية توصيل المعلومة في مشهد من 30 ثانية فقط، لذلك لن اتراجع عن هذا القرار.

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حبيب للتليفزيون مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، الذي عرض في رمضان 2013، بطولة النجمة الكبيرة يسرا.