محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
CBC لن تذيع حلقة الخميس

لن يستطع متابعي برنامج "ستار أكاديمي" متابعة برنامجهم المفضل على شاشة CBC كما تعودوا منذ انطلاق الموسم الجديد، بعدما أعلنت القناة عدم عرض حلقة الخميس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

ويأتي ذلك ضمن إلتزام قناة CBC بعدم عرض أية برامج أو مسلسلات بسبب حالة الحداد العام التي أعلنت الأربعاء على أرواح شهداء سيناء.

وأعلن رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور حالة الحداد العام بجميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام.

وكان 11 جندي من القوات المسلحة قد لقوا مصرعهم صباح الأربعاء، في انفجار بمنطقة الشلاقة جنوبي الشيخ زويد على طريق رفح-العريش.

وأعلنت القناة أنه سيتم عرض الحلقة في موعد آخر، سيعلن عنه لاحقا.

ولكن متابعي البرنامج يستطيعون متابعة الحلقة على الهواء عبر الفضائية اللبنانية LBC.

وجاء في نص بيان CBC:

وجاء في نص البيان: "تتقدم قنوات (CBC) إلى الشعب المصري العظيم، ولقواته المسلحة الباسلة، ولرجال الشرطة الشرفاء، بخالص العزاء في شهداء القوات المسلحة الذين اغتالتهم يد الغدر والجبن والإرهاب الأسود في حادث رفح الأليم، وكذلك شهداء وزارة الداخلية، وآخرهم المقدم محمد مبروك بالأمن الوطني، وكذلك شهداء حادث قطار دهشور، وتتقدم بخالص العزاء إلى أسر كافة الشهداء، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان".

وأضف البيان: "وإذ تعتذر قنوات (CBC العامة) لمشاهديها وعملائها عن عدم إذاعة أي إعلانات تجارية أو مسلسلات أو أعمال درامية خلال فترة الحداد الرسمي المعلن من رئاسة الجمهورية، كما تعتذر عن عدم إذاعة حلقة برنامج (ستار أكاديمي)، هذا الأسبوع، وسيتم الإعلان لاحقًا عن موعد إذاعتها، حمى الله مصر وجيشها العظيم وشعبها من كل مكروه".