وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
رامي صبري يدعم المتسابق المصري في "Star Academy"

طالب المطرب رامي صبري جماهيره بالتصويت للمتسابق المصري محمود محيي الدين المهدد بالرحيل عن برنامج اكتشاف المواهب "Star Academy"، بعد أن تم اختياره "نومينيه" هذا الأسبوع.

وكتب رامي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" مطالبا محبيه بالتصويت لمحمود، حيث قال: " لو سمحتم دعموه على قد ما تقدروا ".


ولا يعد رمي المطرب الوحيد الذي طالب محبيه بالتصويت لمحمود، حيث دعت لارا سكندر محبيع للتصويت لمحمود أبضا من خلال حسابها على موقع "Twitter". (التفاصيل).

ومن المعروف أن رامي صبري من المطربين المهتمين بمتابعة "Star Academy"، لدرجة أنه شارك في تقديم "برايم" الأسبوع الماضي من البرنامج بمشاركة اللبنانية كارول سماحة.

وكان الأساتذة بالموسم التاسع من برنامج Star Academy اختاروا كل من محمود من مصر وسكينة من المغرب -وهي المرة الأولى لهما- وليليا من تونس للوقوع في دائرة الخطر ومهددون بالخروج من البرنامج لهذا الأسبوع.

ويحيي البرايم كل من سومة وجوزيف عطية وأمل بشوشة، وذلك في الثامنة من مساء الخميس 21 نوفمبر على قناتي CBC المصرية وlbc اللبنانية.

من ناحية أخرى، يستعد رامي صبري للسفر لتصوير أغاني "وأنا معاه" و"برتاح" بطريقة الفيديو كليب، وهما من أحدث ألبوماته الذي حمل اسم "وأنا معاه"، الذي طرح من خلال شركة "مزيكا". (التفاصيل).