ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 10 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 10 يوليو، 2006
أنجلينا جولي

انضمت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي إلى فريق عمل فيلم الرسوم المتحركة الجديد "كونج فو باندا" kung fu panda لشركة "دريم ووركس" في أول أعمالها بعد ولادة ابنتها شيلوه نوفيل من صديقها النجم براد بيت شهر مايو الماضي.

وذكرت جريدة "يو إس توداي" عبر موقعها الرسمي أن جولي ستؤدي بصوتها دور "تايجريس" النمرة المحنكة في لعبة الـكونج فو ، وهى صديقة حيوان الباندا "بو" الذي يؤدي صوته الممثل الأمريكي جاك بلاك ، وهو يحب أكل المكرونة في المطعم ومتابعة لعبة الكونج فو.

وعندما يكتشف بو أن قدره هو أن يكون هو البطل الذي سينقذ باقي الحيوانات يجد أن جسده لا يليق بممارسة لعبته المفضلة فيلجأ إلى "تايجريس" لتساعده على استعادة لياقته وتعلم رياضة "الكونج فو".

وهذا يعتبر العمل الثاني الذي سيجمع بين بلاك وجولي بعد مشاركتهما الصوتية في بطولة فيلم الرسوم المتحركة "قصة سمكة القرش" shark tale عام 2004.

وأشار موقع "كومينج سون" المتخصص في أخبار صناعة السينما الأمريكية إلى أن البطولة الصوتية لفيلم "كونج فو باندا" ستكون لبلاك وجولي إلى جانب داستن هوفمان وجاكي شان ولوسي لو وإيان ماكشين ، ومن المقرر له أن يعرض في شهر مايو عام 2008.

يذكر أن آخر أفلام جولي هو "شيبرد الطيب" the good shepherd مع مات ديمون ومن إخراج روبيرت دينيرو ، ومقرر عرضه بالولايات المتحدة في شهر ديسمبر القادم.