مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
الصورة المنتشرة لحورية فرغلي مع صديقها

بعد انتشار صورة الممثلة حورية فرغلي وهي في أحضان أحد أصدقائها وإثارتها لغضب رواد المواقع الالكترونية، أكدت الممثلة الشهيرة أنها صورتها ولكنها تعود لسنوات مضت.

قالت حورية: "انتشرت لي في الآونة الأخيرة صورة تجمعني بشاب أجنبي، وهي قديمة جدا منذ 12 عاما حينما كنت أعيش في إنجلترا، وهذه صورة ضمن عدد كبير من الصور التي التقطتها وقتها مع العديد من الأصدقاء في احتفال إحداهن بعيد ميلادها".

تابعت: "كما أن الصديق الذي يظهر معي بالصور من إنجلترا وليس أمريكي الجنسية كما نشرت الصحف والمجلات"، وتعجبت حورية من انتشار هذه الصور الآن، وأكدت رفضها لذلك لأن هذه الصور شخصية لها، حسب موقع صحيفة "التحرير".

وكانت صور حورية مع صديقها أثارت العديد من غضب متابعيها وسخريتهم بسبب عودتها من رحلة الحج التي قامت بها مؤخرا. (التفاصيل)

الظهور الأول لحورية منذ ثلاثة أعوام


تصريحات حورية فرغلي قد تبدو غريبة بعض الشيء، خاصة وأن الـ"لوك" الذي ظهرت به في الصورة مع الشاب الأجنبي هو نفس الذي ظهرت به قبل الحج بفترة قصيرة وخاصة أثناء تصوير فيلم "نظرية عمتي"، كما بدى عليها فقدانها لوزنها في الصورة عن سابق عهدها في أول أفلامها "كلمني شكرا" عام 2010، وهذا أيضا هو نفس الوزن تقريبا الذي تظهر به منذ فترة قصيرة.