وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
فان دام

رغم كبر سنه، إلا أن نجم أفلام الحركة فان دام لازال يتمتع بلياقة فائقة، وذلك بعد الحركة الخطرة التي قدمها في إعلانه الجديد لشركة السيارات السويسرية "فولو" من أجل الترويج لثباتها.

وتأتي الحركة الخطرة التي قدمها فاندام في الإعلان الذي يذاع في أوروبا أولا قبل الولايات المتحدة الأمريكية، كخطوة للدعاية لثبات شاحنات "فولو" على الطريق، بالإضافة إلى خاصية الانعطاف الديناميكي الجديدة التي تتمتع بها شاحناتها.

وبدأ صاحب الـ 53 عاما الإعلان بحديثه عن الصعوبات التي واجهها خلال طريقه سعيا وراء النجومية، وهو الكلام الذي يتناسب في الوقت نفسه مع شاحنات "فولفو" القوية.

شاهد فان دام يقوم بحركته الخطرة في إعلان "فولفو"

ويقول فاندام في لإعلان: "مررت بالعديد من الارتفاعات والإخفاقات، ونلت حظوظي من الطرق الوعرة والرياح العتية، وهذا ما جعل ما أنا عليه اليوم".

وتابع: "الآن أقف أمامكم، وما تشاهدونه جسم صنع من أجل الكمال، زوجين من الأرجل تتحدى قوانين الفيزياء، وعقلية تتحكم في أكثر انفصال حوض ملحمي على الإطلاق".

ثم تبتعد الكامير عن وجه فان دام ليتبين للمشاهدين أنه كان واقفا على مرايات شاحنتين "فولو" تسيران إلى الخلف، ثم تنحرفان قليلا حتى يباعد فاندام بين قدميه بشكل كامل، في محاولة للتأكيد على ثبات الشاحنتين وسهولة التحكم في انعطافهما حتى أثناء السير إلى الوراء.

وعلق فاندام عن الإعلان في بيان نشرته شركة "فولفو": "سيكون الأمر غير عادي، ستكون أول مرة نشاهد شيئا مثل ذلك سواء في الأفلام أو الإعلانات".

وتابع: "قبل أن أقوم بحركة فتح الحوض بين الشاحنتين، قرأت قصة الإعلان وفكرت في أنه سيكون رائعا. أنه إعلان قوي وساحر".

شاهد فان دام يقوم بحركته الخطرة في إعلان "فولفو"

شاهد كواليس تصوير الإعلان