وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
تيلور سويفت لامعة على ممشى عراضات أزياء فيكتوريا سيكريت

فاجأت مطربة الـ "كانتري" تايلور سويفت مستمعي راديو "Froggy " بأدائها لأغنية "Lose Yourself" لمطرب الراب الشهير إيمينم والتي أصدرها عام 2002.

وكشفت سويفت خلال لقائها ببرنامج "The Danger Show" على راديو " Froggy " عن مهارتها في غناء الراب، بعد ان تمكنت من غناء الأغنية الصعبة، كما أضافت لحن مختلف إليها لتتناسب مع أسلوب غنائها.

اسمع تيلور سويفت تغني "Lose Yourself" لإيمينم على راديو "Froggy "

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تغني سويفت هذه الأغنية التي على ما يبدو أنها إحدى أغانيها المفضلة، حيث سبق أن غنتها صاحبة الـ 23 عاما في إحدى حفلاتها أمام جماهيرها الذين غنوها معها.

من ناحية أخرى، تألقت سويفت بجانب عارضات أزياء " Victoria's Secret"، أثناء أدائها لأغنيتها " I Knew You Were Trouble " التي ألهبت حماس الجماهير.

وأحيت سويفت عرض أزياء " Victoria's Secret" السنوي الذي أقيم الأربعاء 13 نوفمبر بنيويورك والذس سيذاع يوم 10 ديسمبر على محطة "CBS" الأمريكية، وارتدت لهذه المناسبة فستان فضي قصير لمعت به على ممشى العارضات، حيث بدت وكأنها إحدى العارضات المشاركات في عرض الأزياء الأشهر.

وكتبت سويفت قبل عرض الأزياء لمتابعيها على موقع "Twitter": "لقد كنت أتمرن طوال اليوم من أجل عرض فيكتوريا سيكرت، لا استطيع الانتظار حتى الغد!! متحمسة".


وبعد انتهاء العرض، لم تتمالك سويفت نفسها وأعربت عن مدى جنون الليلة، حيث علقت على صورتها بجانب عارضة الأزياء ليلي ألدريدج قائلة: "هل هذه حياة حقيقية"؟


كما غازلت سويفت عارضة الأزياء كانديس وعلقت على صورتهما معا: "كانديس إنك جميلة".


ولم تكن سويفت المطربة الوحيدة التي أحيت عرض الأزياء، حيث شارك أيضا كل من Fall Out Boy"", ونيون جانجل، بالإضافة إلى " Great Big World ".

استمع لتايلور سويفت تغني لإيمينم على راديو "Froggy "

شاهد تايلور سويفت تغني "Lose Yourself" في إحدى حفلاتها بالجيتار