محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 9 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 9 يوليو، 2006
لقاء الخميسي

أعلنت الممثلة الشابة لقاء الخميسي هذه الأيام حالة الطوارئ القصوى حيث تسعى للانتهاء من تصوير أدوارها في ثلاثة مسلسلات مختلفة مرشحين للعرض في شهر رمضان القادم.

وعن أدوارها في المسلسلات الثلاثة قالت لقاء في تصريح خاص لموقع filbalad.com إنها تصور حالياً دو "فردوس" فى مسلسل "العندليب" مع المخرج جمال عبد الحميد ، والذي يقدم السيرة الذاتية للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي كتب له السيناريو والحوار الكاتب مدحت العدل نخبة من كبار النجوم منهم عبلة كامل ومجدي كامل وإيهاب فهمي وأحمد رفعت والوجه الجديد شادي شامل في دور "حليم ، وهو من إنتاج العدل جروب.

كما أشارت الممثلة الشابة إلى أنها تشارك النجم هشام سليم في بطولة مسلسل "درب الطيب" مع المخرج نادر جلال ، حيث تقدم دور "رقية" زوجة "نور الدين" الذي يجسد دوره سليم.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي كتب له السيناريو والحوار الكاتب بشير الديك كل من روجينا ومحمود الجندي ومنة فضالي ونشوى مصطفى والراقصة دينا ومحمد نجاتي ولقاء سويدان وسليمان عيد وفتوح أحمد وعمرو عبد الجليل.

من ناحية أخرى أعربت لقاء عن سعادتها الشديدة بمشاركتها للنجمة الكبيرة نادية الجندي في بطولة مسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب الكبير يسري الجندي.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي يخرجه سامي محمد علي ، ويشارك في بطولته كل من خالد زكي ودنيا سمير غانم ورشوان توفيق وعبد الرحمن أبو زهرة وسلوى خطاب ولقاء الخميسي وأحمد السعدني ومحمد عبد الحافـظ وشريف حلمي.