وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
حسن الرداد ويسرا اللوزي في "آدم وجميل "

تستعد أسرة مسلسل " آدم وجميلة " يوم السبت المقبل للاحتفال بانتهاء تصوير الجزء الثاني من أحداث المسلسل، الذي أستمر تصويره على مدار أربعة أشهر بسبب حظر التجوال الذي أعاق تصوير المسلسل.

وتقوم أسرة المسلسل حاليا بتصوير المشاهد المتبقية من أحداث العمل بعدة أماكن متفرقة منها أستوديو العزبة ومدينة الإنتاج الإعلامي والقرية الذكية، حيث يستمر التصوير على مدار أربعة أيام ، لمدة 12 ساعة يوميا، كما يتابع المخرج أحمد سمير فرج مونتاج الحلقات أول بأول.

ومن المعروف أن قناة " OSN " بدأت في عرض الجزء الثاني من أحداث " آدم وجميلة " مطلع شهر نوفمبر الجاري، بينما سيعرض الجزء الأول من المسلسل على العديد من القنوات الفضائية من بينها قنوات "لنهار" و"دبي" و"المستقبل اللبنانية" و"السومرية العراقية" يوم 14 ديسمبر المقبل.

وكان الجزء الأول من " آدم وجميله " قد حقق نسبة مشاهدة مرتفعة على القناة الرسمية لشبكة " OSN" على موقع "YouTube"، كما أعرب المشاهدين في تعليقاتهم وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتظارهم لعرض المسلسل عبر القنوات غير المشفرة.

" آدم وجميلة " من بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينه رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعه كبيره من الفنانين، وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "الصباح إخوان".