وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
أفلام السينما هذا الأسبوع

لمحبي مشاهدة أفلام السينما فور طرحها، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل الأفلام هذا الأسبوع بدور العرض المصرية، والتي من بينها فيلم هيو جاكمان " The Prisoners" وفيلم فورست ويتكر وأوبرا وينفري في فيلم " The Butler".

فيما يلي تعرف على قائمة الأفلام التي طرحت بالسينما هذا الأسبوع:

"The Prisoners"

الفيلم من بطولة فيولا دافيز وهيو جاكمان وجاك جيلنهال وتيرينس هوارد، وهو من إخراج دينيس فيلنوف.

تنقلب حياة دوفر الذي يجسده هيو جاكمان راسا بعد اختطاف ابنته الصغيرة وصديقتها في ظروف مجهولة بالرغم من أنهم يقطنون إحدى الضواحي الآمنة، يحاول ضابط شرطة جاك جيلنهال العثور على الفتاتين، إلا أن عملية البحث البطيئة ترغم الوالد بالاعتماد على نفسه لإنقاذ ابنته المفقودة.

تعرف على أماكن عرض فيلم "The Prisoners"

" Cloudy with a Chance of Meatballs 2 "

الفيلم يشارك في أدائه الصوتي بيل هادر وأنا فارس وويل فورتي، ومن إخراج كودي كاميرون وكريس بيرن.

تبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد العاصفة الغذائية الكارثية التي ضربت الجزيرة في الجزء الأول، ويضطر فلينت وأصدقائه إلى مغادرة المدينة، وبعد فترة من الوقت يكتشف فلينت أن جهازه لا يزال يعمل ويخلق وحوش غذائية متحولة، ويحاول هو وأصدقائه إنقاذ العالم مجددا من تلك الوحوش وتدمير الجهاز.

تعرف على أماكن عرض فيلم "Cloudy with a Chance of Meatballs 2"

"Getaway"

الفيلم من بطولة إيثان هاوك وجون فويت وسيلينا جوميز وبروس باين وكالين كيران/ ومن إخراج كورتني سولمون.

في إطار من التشويق والمغامرة، يحاول برينت ماجنا سائق سيارات الرالي الشهير، العثور على زوجته التى أخنفت ويكتشف بعد ذلك انه تم اختطافها، ليبدأ برينت في تنفيذ كل المهمات التي يطلبها منه خاطف زوجته، وفي محاولاته للعثور على زوجته تتورط معه سيلينا جوميز التي كانت تحاول سرقة سياراته.

تعرف على أماكن عرض فيلم "Getaway"

" Bad Grandpa "

تدور أحداث في إطار كوميدي حول "رفين زيسمان" وهو شخص مسن يبلغ من العمر 86 عاما وبرفقته حفيده" بيلي" 8 سنوات، يتجهان في رحلتهما بأنحاء الولايات المتحدة الأمريكية سعيا لإعادة بيلي لوالده، وبِحوزتهما كاميرا مخفية ليقوما بتصوير الكثير من المواقف الجنونية والأشخاص غرباء الأطوار.

الفيلم من بطولة جونى نوكسفيل وجاكسون نيكول وجورجينيا كاتس وجريج هاريس، ومن إخراج جيف تريمين.

تعرف على أماكن عرض فيلم " Bad Grandpa"

" The Adventurer: The Curse of the Midas Box "

تدور أحداث الفيلم حول محاولة "ماريا" وكابتن "شارتي" الكشف لغز اختفاء "فيليكس" شقيق ماريا الذي اختفى في ظروف غامضة أثناء تجواله في إحدى شوارع لندن، ويتوصل الثنائي ماريا وشارتي إلى أن السبيل الوحيد لكشف ذلك اللغز هو الذهاب إلى فندق الأمير ريجنت، والبحث عن الصندوق الذي يحول كل شيء إلى ذهب.

الفيلم من بطولة سام نيل ومايكل شين ولينا هيديى، ومن إخراج جوناثان نيومان.

تعرف على أماكن عرض فيلم "The Adventurer: The Curse of the Midas Box"

" The Butler "

يضم الفيلم كوكبة من ألمع النجوم، وهم جميس مارسدين وماثيو ماكونهي وروبين ويليامز وجن فوندا وألن ريكمان وجون كيوزاك وتيرينس هوارد وأوبرا وينفري وفوريست ويتكر وديفيد أويلو وكوبا جودينج جونيور ومينكا كيلي والكس بيتيفر وليف شرايبر ونيلسان إليس وجيسي ويليامز وميلا كونيس.

ويرصد الفيلم القصة الحقيقية لـ "يوجين آلان" وهو رجل أسمر البشرة من أصول أفريقية يعمل كرئيس للخدم في البيت الأبيض على مدى 34 عاما في الفترة مابين 1956 و1986، واستمر في عمله بفترة حكم ثماني رؤساء للولايات المتحدة الأمريكية، وعاصر في تلك الفترة أحداثاً كثيرة مهمة في التاريخ الأمريكي مثل اغتيال الرئيس كينيدي، وحرب فيتنام، أو حركات التحرر للسود.

تعرف على أماكن عرض فيلم "The Butler"