محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
عزمي مع الممثلة نهى عادل

ظهر الفنان أحمد عزمي في إحدى المناسبات قبل أيام، وهو الظهور الأول له في حضور وسائل إعلام منذ قضيته الشهيرة.

وتواجد عزمي في عيد ميلاد الممثلة الصاعدة نهى عادل، والتي احتفلت بميلادها وسط حضور عدد من الفنانات أصدقائها ومن بينهن إيناس النجار وإيمان دياب.

أحمد عزمي كان قد اتهم في قضية مخدرات قبل شهرين مقابل دفعه لكفالة مادية، ولكنه مازال على ذمة التحقيق في قضية حيازة لمخدر الكوكايين والحشيش.

الممثلة الشابة احتفلت بعيد ميلادها


وكانت السلطات الأمنية بمدينة شرم الشيخ ألقت القبض على أحمد عزمي بسبب حيازته لمواد مخدرة في داخل منزله هناك وذلك أثناء حملة أمنية تقوم بها المباحث للقبض على الخارجين عن القانون بالقرى والمنتجعات السياحية. (التفاصيل)

وقضت محكمة جنح مستأنف شرم الشيخ بإخلاء سبيل عزمي في قضية حيازته لمخدرات داخل شقته بشرم الشيخ بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، وذلك بعدما تم التحفظ عليه بالقسم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية، حسب موقع صحيفة "الأهرام". (التفاصيل)

أحمد عزمي وسط الحضور


وقال الفنان الشاب عن القضية: "أنا بريء تماما من تهمة تعاطي المخدرات، وأحد ضباط الشرطة هو من قام بتلفيق هذه القضية لي، لرغبته في التصوير مع فتيات كن بصحبتي".

وتابع: فوجئت باقتحام 14 شخصا من قوات الشرطة للشالية الخاص بي في مدينة شرم الشيخ، للبحث عن المفرقات، وتعاملوا معي كأنني إرهابي دولي أو صبري نخنوخ". (التفاصيل)