وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
أحمد فهمي سعيد بفوز الأهلي

على غرار عزيز الشافعي وشيكو والمؤلف عمر طاهر الذين أعربوا عن سعادتهم بفوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر أمس السبت، حرص العديد من النجوم من مشجعي الأهلى على إرسال تهانيهم لجمهور النادي والشعب الممصري بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن بينهم المطربين أنغام ومحمد حماقي ورامي جمال والإعلامي عمرو أديب.

وكتبت المطربة أنغام لمتابعيها على موقع "Twitter": "مبروك الأهلي بطل إفريقيا، الحمد لله"، كما حرصت على الهتاف للأهلي فور الهدف الذي أحرزه أبو تريكة وقالت: "جول .. أهلي أهلي".


وقال المطرب الشاب رامي جمال لمتبعيه على "Twitter": " مبروك البطولة الثامنة يا أهلي وألف مبروك للأهلاوية و لكل المصريين ويارب في فرحة دائماً".


أما النجم محمد حماقي فكان على أعصابه قبل المباراة ودعى الله أن يفوز الأهلي اليوم، وفور انتهاء المباراة حرص على تهنئة مشجعي الأهلي ومصر كلها على الفوز.


ولم يكتف المطرب أحمد فهمي بتهنئة مشجعي النادي فقط، بل نشر صورته والفرحة ظاهرة على ملامحة بعد مشاهدة المباراة، وعلق كاتبا: "مبروك بطولة إفريقيا للأهلي".


وحرص الفنان نبيل الحلفاوي على نصح الشعب المصري عامة وجمهور الأهلي خاصة على التعبير عن فرحتهم بحرية وعدم الالتفات لأي محاولة بتأنيبهم على فرحتهم في ظل أوضاع البلد السياسية، معللا ذلك بأن الشعب المصري لم يفرح منذ مدة طويلة.


أما الإعلامي عمرو أديب فتوجه بالشكر إلى أبو تريكة الذي أحرز الهدف الأول في مرمى " أورلاندو بايرتس"، ليفتتح التهديف في المبارة التي توج بها الأهلي بطلا لإفريقيا.


كما انفرد بوجهة نظر مختلفة عن الآخرين، معتبرا أن فوز الأهلي والزمالك يعد انتصار لعودة الحياة الطبيعية للمصريين الذين ساندوا بفرحتهم الرغبة في الحياة ضد ثقافة الموت والإرهاب.


ولم تقتصر الفرحة بفوز الأهلي على المصريين فقط، حيث أرسلت الفنانة أصالة تهانيها للشعب المصري على الفوز، وداعبت متابعيها المصريين بقولها أن مصر خلقت لتنتصر.


ومن المعروف أن الأهلي حافظ على لقب دوري أبطال إفريقيا بعد انتصاره على نادي أورلاندو بايرتس، بهدفين مقابل لا شيء من إمضاء اللاعبين محمد أبو تريكة و أحمد عبد الظاهر.