ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 9 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 9 يوليو، 2006
جينيفر أنستون وفينس فون في لقطة من فيلمهما الأخير "الإنفصال"

طلب النجم الكوميدي فينس فون من صديقته الممثلة الشقراء جينيفر أنستون الزواج أثناء جولتهما الدعائية لفيلمها الجديد "الانفصال" the break-up في العاصمة الفرنسية باريس.

ونقلت مجلة "لايف آند ستايل" تصريحات مصدر مقرب من أنستون التي قال فيها أن الممثلة دعت حماتها السابقة والدة زوجها السابق النجم براد بيت التي ظلت على اتصال دائم بها رغم الطلاق لحضور الزواج.

كما قال مصدر في عائلة بيت للمجلة أن أنستون عندما دعت جولي بيت أخت زوجها السابق إلى الزفاف قالت لها أن الموعد لم يتم تحديده بعد لكنها تريده أن يتم في القريب العاجل.

كما بدأ فون – 35 عاماً – حمية لتقليل وزنه استعداداً ليوم الزفاف حسب قول أنستون – 37 عاماً – لصديقة لها والذي نقلته المجلة : "لقد بدأ في حمية صحية مع لعب الرياضة ، إنه يبدو رائعاً".

ورغم ما زعمت به بعض التقارير الإخبارية من أن أنستون تريد اتمام الزواج بعد أن تهدأ عاصفة ولادة شيلوه نوفيل إبنة زوجها السابق بيت وصديقته الحالية الممثلة أنجلينا جولي ، إلا أن مصدر مقرب من النجمة أصر أنها بدأت بالفعل في ترتيبات حفل الزفاف بجدية شديدة ، حتى أنها طلبت من صديقتها وزميلتها السابقة في مسلسل "الأصدقاء" كورتني كوكس أن تكون إشبينة الزواج وأن تقف بجانبها عن المذبح.