وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 9 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: السبت، 9 نوفمبر، 2013
أعضاء لجنة تحكيم

أعرب العميد علي جابر عن قلقه من تأخره على الحلقة الثالثة من العروض المباشرة ببرنامج "Arabs Got Talent" بعدما اضطر للبقاء في دبي، على أمل ألا تتأخر طائرته إلى بيروت لكي يلحق بالحلقة قبل بدايتها.

وكتب جابر على حسابه بموقع "Twitter" أنه اضطر للبقاء في دبي لسبب قهري، إلا أنه في الوقت نفسه أكد لمتابعيه أن لو طائرته أقلعت في موعدها سيلحق بالحلقة قبل بدايتها.

ومن المعروف أن جابر سبق أن تأخر على أحد حلقات تجارب الأداء بسبب تأجيل معاد سفره، وتميزت هذه الحلقة بموافقة لجنة التحكيم على معظم المواهب، نظرا لغياب علي الذي دائما ما ينصح اللجنة بترشيد استخدامهم للتصويت بنعم.

من ناحية أخرى، وعد الفنان الكوميدي ناصر القصبي متابعيه على موقع "Twitter" أنه سيحضر مفاجأة لهم على مسرح البرنامج، لكنه لم يكشف عن تفاصيلها.

وقال القصبي لمتابعيه أنه وصل إلى بيروت مرتديا سروال جينز و"تي شيرت" فقط، نظرا لأنه لا يحتاج لبدلته هذه الحلقة والتي سيفاجئ خلالها الجمهور بثوبه الجديد.

ومن المقرر أن تشهد حلقة العروض المباشرة مساء السبت، منافسة شرسة بين 8 متسابقين على مقعدين فقط للنهائيات، حيث يضمن الحاصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور التأهل للمراحل النهائية، بينما يدخل صاحبا المركز الثاني والثالث في منافسة على تصويت لجنة التحكيم.