وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 9 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
نائل فور تلقيه خبر رحيله عن البرنامج

فرحة الطفل نائل طرابلسي بالبيانو الذي قدمه له مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب ""Arabs Got Talent كمفاجأة في الحلقة الماضية لم تدم طويلا بعد أن صدم بمغادرته للبرنامج في الحلقة الثانية من العروض المباشرة، بعدما فشل في اقناع الجمهور بالتصويت له.

وشهدت الحلقة الثانية من العروض المباشرة منافسة شرسة بين كل من فريق "Backstage Group"، وندير عمار ومهدي وصوريا، ونائل طرابلسي، وروي خوري، وأحمد محمود، وعبدالله المصعبي وفريق ""Cherifian Troup.

وحلم نائل تلك الحلقة أن يتأهل للنهائيات مثلما اجتاز المرحلة الأولى والمرحلة نصف النهائية، إلا أن الجمهور كان له رأيا آخر بعد أن صوت لندير عمار الذي تمكن من تحدي التوحد، بينما اختارت لجنة التحكيم فريق ""Cherifian Troup، ليغادر بقية المتسابقين البرنامج.

لكن نائل لم يستطع تقبل النتيجة النهائية، فبعد أن اجتاز المرحلة الأولى وتأهّل للنّصف نهائيّة، كثّف تدريباته بشكلٍ مُلفت محاولاً أن يقدّم أفضل ما عنده لكي ينتقل للمنافسة على المركز الأوّل في المرحلة الأخيرة.
ومن شدة صدمة نائل الذي لم يتقبل الخسارة ومغادرة البرنامج، انفجر بالبكاء فور أن غادر مسرح البرنامج، ليحاول الجميع تهدئته والتخفيف عن حزنه.

وحرص والد نائل على مواساته مذكرا إياه أن مشاركته في برنامج ""Arabs Got Talent ووصوله إلى هذه المرحلة الصعبه منه يعتبر مكسب في حد ذاته، بالإضافة إلى محبة لجنة التحكيم والجمهور العربي له.

ومن المعروف أن نائل فقد البيانو الخاص به جراء النزاع المسلح في سوريا، مما اضطر فريق عمل برنامج "Arabs Got Talent" أن يفاجأوه ببيانو جديد له، كما أبدع على خشبة مسرح البرنامج بعزف مقطوعة لبتهوفن أدهشت لجنة التحكيم.

وعلى الرغم من أن الفنانة نجوى كرم كان لها تعقيبا على خطئه في عزف بعض النغمات بالمقطوعة، إلا أنها عادت وصالحته وحرصت على تقبيله على المسرح قبل الإعلان عن النتائج التي أسفرت عن مغادرته للمسابقة.

شاهد نائل طرابلسي يبكي فور علمه بإقصائه من برنامج "Arabs Got Talent"