وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 8 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
توم كروز مع ابنته سوري

اعترف الممثل الوسيم توم كروز أن زوجته السابقة كاتي هولمز انفصلت عنه من أجل حماية ابنتهما سوري التي تبلغ من العمر 7 سنوات، من ديانة الـ "السيانتولوجي" التي يعتنقها كروز.

وجاء اعتراف كروز ضمن شهادته في جلسة المحكمة على خلفية الدعوى القضائية التي أقامها ضد مجلتي " Life & Style " و" In Touch" للمطالبة بتعويض 50 مليون دولار على نشر أخبار كاذبة حول تخليه عن ابنته.

ونفي كروز في شهادته التي نشرها موقع " RadarOnline" التقارير الإخبارية التي نشرتها المجلتان عن تخليه عن ابنته، مؤكدا أنه زارها 10 مرات منذ منتصف يونيو وحتى أعياد الميلاد، كما أنه يحرص على مكالمتها عبر الهاتف للإطمئنان عليها وليحكي لها عن مغامرته.

وعن عدم زيارته لسوري بشكل متكرر، علق كروز: "كما قلت لكم، أصبحت جيدا جدا في التواصل معها، لكن كما تعلمون، سوري طفلة سعيدة ولديها ثقة بالنفس ويمكنها الاعتناء بنفسها".

أما عن سؤاله حول تأثير ديانة الساينتولوجي على زواجه من هولمز، رد كروز بعصبية: "أجد أن هذه التصريحات مهينة بالنسبة إلي .. فكأي علاقة يكون هناك مستويات من الاختلاف .. لا يوجد حاجة لحماية ابنتي من الساينتولوجي."

عندها ضغط عليه دفاع المجلة قائلا: "ألم تخبرك السيدة هولمز أن أحد الأسباب وراء انفصالها كان رغبتها في حماية ابنتها من الساينتولوجي؟"

فقال كورز: "هل قالت ذلك؟ نعم، كان هذا واحد من ضمن دوافعها".

ثم رد كروز على سؤاله عما إذا كانت ابنته سوري تمارس شعائر الساينتولوجي، قائلا: "لا."

ومن المعروف أن كروز وكاتي تطلقا 29 يونيو 2012 بعد زواج استمر لست سنوات، وعلاقة حب ظن الجميع أنها لن تنتهي، خاصة بعد حوار كروز مع الإعلامية أوبرا وينفري الذي ظل يقفز خلاله على الأريكة من شدة جنونة بهولمز.