وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 8 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: الجمعة، 8 نوفمبر، 2013
منزل إيمينم أيام طفولته في ديترويت

إلتهم الحريق منزل مغني الراب العالمي إيمينم في ديترويت، والذي قضى به معظم أيام طفولته مع والدته ديبورا قبل أن يصبح مشهورا.

ويضم المنزل معظم ذكريات طفولة إيمينم، لدرجة أنه حرص على تصدر صورته غلاف ألبومه الأخير " The Marshall Mathers LP 2 " الذي طرحه بالأسواق الثلاثاء 5 نوفمبر.

وأكد جاك ويلي رئيس قسم المطافئ في ديترويت أن سيارات إطفاء الحريق تحركت فور تليقها اتصال يفيد باندلاع حريق جنوب " 8 Mile " الساعة 6:20 مساء.

وعندما وصل رجال المطافئ، وجدوا الحريق يطل من نوافذ المنزل، بعد أن التهم جزء كبيرا من الطابق العلوي، ولم يتم حتى الآن تحديد سبب نشوب الحريق، حسب ما ورد بموقع "Usa Today".

ومن المعروف أن إيمينم متأثر جدا بالمنزل الذي كلف والدته 19 ألف دولار عام 1987، حيث دفعت ثلاثة ألاف دولار فورية بالإضافة إلى 220 كل شهر، لدرجة أن صورة المنزل تصدرت أيضا ألبومه السابق " The Marshall Mathers LP " الذي أصدره عام 2000.

ومن ناحية أخرى، حصل إيمينم على جائزة فنان العام في أولى حفلات "YouTube" الموسيقية، والذي صوت له الجمهور بسبب عودته القوية بألبومه الجديد " The Marshall Mathers LP 2 " الذي باع منه 750 ألف نسخة منذ 5 نوفمبر فقط، والذي يعد ثاني أفضل افتتاحية لألبوم هذا العام.