FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 8 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
روبي

حالة من الغموض تخيم على فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان، بعد أن نفت روبي أنباء انسحابها من الفيلم، بينما أكد خان أنه انتهى من تصويره بالفعل ويجري حاليا عمليات المونتاج له.

وقالت روبي: "كيف اعتذر عن فيلم لمخرج بقيمة محمد خان، فالعمل معه يجعلك تكتسب مهارات أكثر"، وفسرت "هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، خاصة أن أحداث الفيلم جديدة وستضيف إلى رصيدي الفني كثيرا"، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن جانبه أكد المخرج محمد خان في تصريحات لـ "المصري اليوم" أنه يقوم حاليًا بعمليات المونتاج لفيلم "فتاة المصنع"، ليكون جاهزًا للعرض خلال الدورة المقبلة من مهرجان "دبي السينمائي الدولي" قبل طرحه تجاريًا في مصر والشرق الأوسط، مما يعني أن مشاركة روبي في الفيلم تعتبر مستحيلة بعد ان انتهى من تصويره.

ومن المعروف أن روبي أبدعت في آخر أدوارها بمسلسل "بدون ذكر اسماء " الذي عرض في رمضان الماضي وجسدت به دور"مبسوطة"، وهي فتاة من بنات الشوارع التى تعمل تحت قيادة "الريسة نعجة" التي جسدت دورها الفنانة فريدة سيف النصر، حيث تبيع في الشوارع لقائدي السيارات.

وشارك في بطولة المسلسل محمد فراج وأحمد الفيشاوي وحورية فرغلي وعبدالعزيز مخيون، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن.