FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 8 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
تامر حسني

بعد موافقته على العودة للدراما مرة أخرى بتقديم مسلسل "ياسين" في رمضان 2014، انهالت علي المطرب تامر حسني العديد من المسلسلات والتي كان من بينها مسلسل "السيدة الأولى" للمؤلف والممثل محمود البزاوي.

واعتذر تامر عن عدم المشاركة في مسلسل البزاوي الذي لم ينل إعجابه، معللا ذلك بأنه لا يتناسب مع الأفكار التي يريد أن يتناولها خلال ظهوره مرة أخرى على شاشة التليفزيون.

ونفى تامر ما أشيع في عدد من وسائل الإعلام حول تخلي البزاوي عنه لكي يتعاون مع غادة عبد الرازق في مسلسله الجديد "السيدة الأولى"، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويخوض حسني موسم رمضان المقبل بمسلسل "ياسين"، تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري ومن المرجح أن يبدأ تصويره يناير المقبل. (التفاصيل).

ومن المعروف أن حسني أطل على جمهور التليفزيون في عمل واحد فقط وهو مسلسل "أدم" الذي حقق نجاحا جماهيرا كبيرا، وشاركه في بطولته مي عز الدين ودرة وأحمد زاهر وماجد المصري ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وأخرجه محمد سامي في أولى تجاربه الإخراجية.

من ناحية أخرى، يضع حسني حاليا اللمسات الأخيرة على ألبومه Little World المقرر طرحه في الأسواق في مطلع 2014، ويضم عدد كبير من الدويتوهات التي غناها تامر حسني مع كبار المطربين العالميين وتعاون فيه مع الكثير من الموسيقيين الأجانب.