وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم توقع مع شركة " روزناما ريكوردز "

طرحت الممثلة والمطربة الشابة دنيا سمير غانم رابع أغاني ألبومها الجديد "واحدة تانية خالص" على قناة شركة "روزناما ريكوردز" بموقع "YouTube"، والتي تحمل عنوان "الوقت بيسرقنا".

الأعنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي، والألبوم من إنتاج شركة "روزناما ريكوردز"، وكليب الأغنية من تصميم حسين مطر.

وتدور معاني الأغنية عن قيمة الأهل والأصدقاء والأحباء الذين لا ندرك قيمتهم إلا بعد رحيلهم، فبعد أن يسرقنا الوقت لا مجال لتمنى العودة بالزمن لنخبرهم عن مدى حبنا لهم.

وكانت "روزناما ريكوردز" قد أصدرت ثلاث أغاني من الألبوم، وهم "واحدة تانية خالص" و "قصة شتا" و"عليك حبيبي كلام"، لتصبح أغنية "الوقت بيسرقنا" هي رابع أغنيات الألبوم الذي من المقرر طرحه خلال شهر نوفمبر الحالي.

وقد حققت أغنية "قصة شتا" عدد مشاهدات قياسي على موقع "YouTube" وصل لأكثر من سبعة مليون مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط من طرحها.

الألبوم يضم 12 أغنية، واستغرق عامين من التحضيرات والتجهيزات حتي يخُرج في أفضل صورة تليق بأولى تجارب دنيا سمير غانم الغنائية، ويتميز بالمزج بين العديد من الأنواع الموسيقية لكي يرضي جميع الأذواق.

ألبوم "واحدة تانية خالص" يضم 12 أغنية تفاصيل بعضهم هي:

أغنية "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "يوم عادي جداً" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "لو كنت مكانك" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.

أغنية "واحدة تانية خالص" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.

أغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.

أغنية "بت صعيدية" التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عالية قاربت علي المليون مشاهدة علي موقع "YouTube"، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير "سمير غانم".

اسمع أغنية "الوقت بيسرقنا" لدنيا سمير غانم