وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
ديفيد هاسلهوف مع جستين بيبر بكواليس إحدى جولاته الفنية

لم يبخل المطرب الشاب جستين بيبر صاحب الـ 19 عاما على نجم مسلسل " Baywatch " ديفيد هاسلهوف صاحب الـ 61 عاما، وقدم له خبرته في مجال التعامل مع الشائعات على طبق من فضة.

وبدأت الواقعة عندما كتب بطل مسلسل " Knight Rider" على حسابه بموقع "Twitter" نافيا صحة أحد التقارير الهزلية، عن كونه تصور عاريا وهو محاط ببعض قوالب الجبن.

وكذب ديفيد التقرير الكوميدي الذي ادعى أنه ينضم مع جيسيكا ألبا وبن ستيلار في قائمة النجوم الذين يحبون الجبن، مؤكدا أنه لم يتصور عاريا أبدا.

وكتب ديفيد في تغريدته: "تقرير مدعي حيث أنني لم أتصور عاريا محاطا بالجبن، هذا التقرير كاذب بشكل مبالغ به".

وعندما قرأ بيبر معاناة ديفيد مع الشائعات، قرر أن يرد عليه ممازحا إياه بذكر الشائعات التي يقرأها عن نفسه كل يوم: "أمر غريب لأنني فعلت ذلك (التصوير عاريا محاطا بالجبن). كما أن لدي طفل، واستأجر النساء، وأصبحت مجنونا، وأبصق على المعجبين. بالإضافة إلى أنني توفيت 8 مرات".

ولم يكتف بيبر بالمزاح فقط، بل حرص على مواساة ديفيد قائلا له: "لا يمكن تصديق أو التفكير في هذه الشائعة. يجب أن تعرف نفسك جيدا. لا يمكنك أن تخذلنا. وكلنا أحببنا مسلسل Baywatch ".

ومن المعروف أن بيبر كان دائما عرضة للشائعات والأخبار الكاذبة، والتي كان من بينها أن لديه طفل من إحدى عشيقاته، وأنه بصق على معجبيه من شرفته، وأخيرا إشارة بعض التقارير الصحفية غير المؤكدة إلى أنه تواجد بأحد بيوت الدعارة في البرازيل أثناء زيارته الأخيرة لها.