محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 نوفمبر، 2013
آمال ماهر

تتواجد الفنانة الشابة آمال ماهر بشكل يومي في الأستوديو، لكي تتمكن من إنهاء إعداد ألبومها الجديد.

وعلم FilFan.com أن آمال تشرف على مرحلة الماستر الخاصة بالألبوم، لكي يتم طرحه في أقرب وقت.

كما أكد مصدر من شركة "مزيكا"، التي تتولى إنتاج الألبوم لـFilFan.com أن الألبوم من المرجح أن يطرح مع مطلع العام الجديد، وليس في رأس السنة الميلادية كما كان مقررا له.

وكان الموزع طارق عبد الجابر قد صرح لـFilFan.com أنه يشارك في الألبوم من خلال أغنية "تعبت أنا"، وهي من كلمات نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد.

والموزع الموسيقي أحمد عبد السلام قد صرح أيضا لـFilFan.com أنه يتعاون مع آمال ماهر في الألبوم ب 3أغني هي: "ماهونتش عليا" كلمات أحمد الجندي وألحان مدين، "ولاد النهارده" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد، و"حبيب قلبي" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور.

وتتعاون آمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر نادر عبد الله ومحمد عاطف وخالد تاج وأحمد الجندي وعمرو يحيى، والملحنين وليد سعد وخالد عز ومدين وشريف الوسيمي والفنان تامر عاشور، والموزعين طارق مدكور وتوما ونادر حمدي وخالد عز وأحمد عبد السلام ووليد شراقي وطارق عبد الجابر.

يذكر أن آمال أصدرت آخر ألبوماتها "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، الذي تم تصويره مع نفس المخرج.