FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 نوفمبر، 2013
عمرو واكد

نفى الفنان عمرو واكد ما تردد عن تراجعه في المشاركة في إنتاج المسلسل الجديد "مداح القمر"، الذي يروي سيرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

وقال واكد في تصريحات للنشرة الفنية إن ما نشر في هذا الإطار مجرد شائعات، مشيرا إلى أن التأخر في بدء تنفيذ المسلسل يعود للظروف والاضطرابات التي تشهدها البلاد منذ عامين ونصف، وهو ما أدى لتراجع الإنتاج الدرامي في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الفنان الشاب تمسكه بإنتاج المسلسل وعدم تخليه عنه، ولكنه ينتظر استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد، مؤكدا أن المشروع سيرى النور قريبا.

والمقرر أن يقوم عمرو واكد ببطولة المسلسل والمشاركة فيه إنتاجيا مع مدينة الانتاج الاعلامي، إلا أن ما تردد عن انسحابه فجأة دفع المدينة لعرض المسلسل على صوت القاهرة للمشاركة في إنتاجه، خاصة أن الميزانية المبدئية للمسلسل تبلغ 25 مليون جنيه.

المسلسل تأليف محمد الرفاعى، ووضع موسيقاه ميشيل المصري، والذي قام بمراجعة جميع الألحان الخاصة بالعمل والتى تتعدى 30 لحنا.

وتتناول أحداث المسلسل حياة الموسيقار بليغ حمدي الذى تعاون فى بداية حياته الفنية مع كبار عمالقة الغناء مثل أم كلثوم ،وعبدالحليم حافظ، والجزائرية وردة، والتى كان لها أكبر الأثر فى حياته الفنية والعاطفية بعد زواج دام عدة سنوات، لتختتم حياة الموسيقار الراحل بحادث غامض تجبره على الغربة فى أواخر سنوات حياته، بإتهامه بقتل فنانة مغربية صاعدة تدعى سميرة مليان، فأضطر للهروب إلى باريس بعد أن عجز عن إثبات براءته .