وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 3 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
ندير عمار يحصل على أعلى نسبة تصويت

شهدت الحلقة الثانية من العرض المباشر ببرنامج " Arabs Got Talent" منافسة شرسة بين ثمانية متسابقين، تنوعت مواهبهم بين الرقص والأكروبات والموسيقى، إلا أن اثنين فقط تم الابقاء عليهما في المراحل المقبلة من البرنامج.

وانحصرت المنافسة في هذه الحلقة بين المتسابقين الثمانية، وهم Backstage Group وندير عمار ومهدي وصوريا ونائل طرابلسي وروي خوري وأحمد محمود وعبدالله المصعبي و Cherifian Troup.

وبعد العد التنازلي، أصبح ظرف نتيجة التصويت بين أيدي مقدّمي البرنامج ريا وقصي، اللذان أعلنا اختيار الجمهور للثلاثي Backstage Group، Cherifian Troupe و ندير عمار.

ودخل الفريقان Backstage Group وCherifian Troupe في منافسة على تصويت لجنة التحكيم، بعد أن أعلن مقدما البرنامج عن فوز ندير بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، والذي لم يمنعه مرض التوحد من المنافسة بقوة بين كل هذه المواهب.

الحيرة على ناصر القصبي الذي يجب أن يحسم الاختيار بين الفريقين


وكان موقفا صعبا على لجنة التحكيم أن يختاروا بين فريقي Backstage Group وCherifian Troupe اللذين تألقا على المسرح، لتقرر نجوى كرم التصويت لفريق Cherifian Troupe، وهو ما وافقها عليه الممثل الكوميدي أحمد حلمي.

أما العميد علي جابر فذهب صوته إلى فريق Backstage Group ليضع ناصر القصبي في حيرة من أمره، إلا أنه في النهاية اختار فريق Cherifian Troupe، ليخرج Backstage Group من المسابقة.

وبهذه النتيجة يكون قد تأهل كل من ندير عمّار وCherifian Troupe للمرحلة النّصف نهائيّة.

شاهد فيديو عرض فريق "Cherifian Troupe"