وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 2 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
ريانا وإيمينيم

تعيد المطربة ريانا مع مطرب الراب الشهير إيمنيم تجربتهما سويا في أغنية " Love The Way You Lie " التي غناها الثنائي في 2010 وحققت نجاحا مبهرا، وذلك في أغنية جديدة بعنوان " The Monster ".

وفاجأت ريانا جمهورها بالغناء مع إيمنيم أغنية " The Monster " التي من المقرر أن يضمها لألبومه الثامن " The Marshall Mathers LP 2 ".

وكانت ريانا قد شوقت جمهورها لسماع الأغنية بعدما كتبت لهم على حسابها بموقع "Twitter" : "غادرت لتوي الأستوديو بعد أن سجلت أغنية Monster مع واحد من أفضل الفنانين لدي! هذا كل ما يمكنني أن أقوله لكم".

اسمع أغنية إيمنيم مع ريانا " The Monster "

وتعد هذه الأغنية الرابعة التي يطرحها إيمنيم من ألبومه الجديد، حيث سبق أن طرح أغنيات " Survival " و" Berzerk "، و" Rap God" التي أبهر فيها مستمعيه بسرعته الفائقة في غناء الراب.

ورغم طرحه العديد من أغاني ألبومه الجديد لجمهوره، إلا أنه لم يسلم من تسريب بعض أغاني الألبوم عبر الإنترنت، والتي من بينها أغنية " Love Game" التي يشاركه في غنائها المطرب كندريك لامار، بالإضافة إلى أغنية " Bad Guy" التي تم تسريبها على موقع "YouTube".
اسمع أغنية " Love Game"

" The Marshall Mathers LP 2 " من المقرر طرحه بالأسواق يوم 4 نوفمبر الجاري، وسبق أن أوضح إيمنيم أن الألبوم الجديد لا يعتبر الجزء الثاني من ألبومه السابق الذي طرحه عام 2000.

اسمع أغنية إيمنيم مع ريانا " The Monster "