وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 1 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
هاني يرقص مع فيفي بالعصا لإفشاء السلام من مصر

حرص الفنان الكوميدي هاني رمزي على مشاركة الفنانة الاستعراضية فيي عبده في رقصة بالعصا، وذلك ضمن فعاليات احتفالية "رسالة سلام من مصر" التي أقيمت بمنتجع سهل حشيش في الغردقة.

ولم يكن رمزي الفنان الوحيد الذي حرص على الرقص بالعصا، بل فاجأت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز الجميع، ورقصت بالعصا أيضا، كما حرصت على الاحتفال مع الفرقة الاستعراضية والتصفيق معهم.

الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز ترقص العصا


وقال رمزي في كلمته بهذه المناسبة: "نرحب بكم ونقول لكم شكرا على مجيئكم .. مصر لا تحمل إلا الحب والسلام للآخرين".

وتابع كلمته باللغة الانجليزية: "مرحبا، سلام من مصر أجمل مكان بالعالم من سهل حشيش في الغردقة، نريد الترحيب بكم في بلدنا الجميلة، إنها مصر جديدة".

وتابع: "بعد ثورتين، سنبني الحضارة بعقلية جديدة، وفخورون بما حققناه حتى الآن. ندعو كل العالم لزيارة مصرنا الحبيبة".

وشارك في الحفل عدد كبير من الفنانين الذين وجهوا كلمة للعالم باللغات الأجنبية المختلفة يحثون فيها شعوب العالم علي زيارة مصر وأنها بلد الأمن والأمان ولا صحة لما تردده بعض وسائل الإعلام المزيفة عن الإرهاب.

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة نيلي ومحمود قابيل، وسميحة أيوب، ورجاء الجداوي، وعزت أبوعوف، وسميرة عبد العزيز، والكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، ورانيا يوسف، وهنا شيحه، وبشري وانتصار، وإدوارد، والمطربة نادية مصطفي، وزوجها أركان فؤاد، بالإضافة إلى الأب بطرس دانيال، وبعض وفود الدول العربية والأجنبية.