وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 1 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
كاتي بيري تغني مع ميك جاجر في جولته الغنائية

نفى المطرب الرئيسي لفريق " Rolling Stone " "السير" ميك جاجر في بيان رسمي أصدره اليوم، إدعاء المطربة كاتي بيري بأنه حاول التقرب منها عندما كانت في الـ 18 من عمرها.

وقالت بيري في حاور لها مع راديو أستراليا هذا الأسبوع أثناء دعايتها لألبومها الجديد " Prism "، إن ميك جاجر حاول التقرب إليها عندما كانت تغني في كورال أغنيته " Old Habits Die Hard " التي أصدرها عام 2004.

ونفى البيان إدعاء بيري جملة وتفصيلا، والذي جاء به "ننكر تماما أن يكون قد حاول التودد إلى كاتي بيري"، وتابع "ربما اختلط عليها الأمر وظنت شخص آخر أنه ميك جاجر"، حسب ما ذكرته "BBC".

وكانت بيري، صاحبة الـ 29 عاما، قد قالت في حوارها: "في الواقع ذهبت معه إلى العشاء في إحدى المرات، كما أنه حاول التقرب إلي في إحدى المرات عندما كنت في الـ 18 من عمري".

شاهد فيديو حوار كاتي بيري مع راديو أستراليا وادعائها محاولة جاجر التقرب إليها

وتابعت: " حدث الأمر منذ زمن بعيد، لكن منذ ذلك الحين وهو عطوف جدا معي، كما غنيت معه Beast Of Burden على المسرح، خلال جولتهم الفنية".

وعندما سألها مقدم البرنامج كيف استطاعت رفض عرض من نجم مثل جاجر، ردت بيري ضاحكة: "حسنا، تُحضر إحدى صديقاتك لترضيهم، يجب التضحية بالأصدقاء".

ومن المعروف أن بيري كانت من بين العديد من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف على خشبة المسرح، خلال جولة فريق " Rolling Stone" الفنية.

شاهد فيديو حوار كاتي بيري مع راديو أستراليا وادعائها محاولة جاجر التقرب إليها

شاهد غناء كاتي بيري مع ميك جاجر في جولة " Rolling Stone" الغنائية