وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 1 نوفمبر، 2013 | آخر تحديث:
كيم سعيدة بخاتم الخطوبة

لجأ الثنائ كاني ويست وكيم كاردشيان إلى القضاء بعدما نشر تشاد هارلي أحد مؤسسي "YouTube" فيديو التقدم للزواج، والذي عقد في ساحة "AT&T " بسان فرانسيسكو، يوم 21 أكتوبر الماضي.

ونشر هارلي فيديو على تطبيقه الجديد "MixBit" لمراسم تقدم ويست للزواج من كاردشيان والذي ظهر خلاله ويست راكعا على ركبته حتى وافقت كيم على الزواج منه.

وكتب هارلي لمتابعيه على موقع "Twitter" معلقا على الفيديو الذي صوره بنفسه: "هذا حدث ليلة أمس، مبروك لكيم وكاني".

وادعى الثنائي أن هارلي لم يكن مدعوا لمراسم الحفل السري الذي لا يسمح لأي شخص بحضوره بدون دعوة، حسب ما نشره موقه " TMZ.com ".

وجاء في الدعوى القضائية أن هارلي دخل مكان الحفل بشكل غير شرعي، واستخدم الفيديو لكي يحصل على دعاية مجانية لتطبيقه الجديد الذي يسمى بـ " MixBit"، كما أنهما سمحا له بالاستمرار في الحفل بعد أن مضى على تعهد بعدم النشر.

ولم تحدد الدعوي التعويض المطلوب مقابل الضرر المادي الذي وقع على الثنائي بعد نشر الفيديو، إلا أنه تم الإشارة أن حقوق نشر الحفل تملكها محطة " MC " التي تنتج برنامج كيم من نوعية تليفزيون الواقع " Keeping Up with the Kardashians ".

ومن المعروف أن كيم وكاردشيان اعترفا بعلاقتهما العاطفية أمام الرأي العام عام 2012، وهما الآن مخطوبان بعد 4 أشهر من ولادة ابنتهما الأولى نورث ويست.


شاهد فيديو تقدم كاني ويست لكيم كاردشيان وهو راكع على ركبته