مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 31 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الخميس، 31 أكتوبر، 2013
ميساء غادرت في البرايم السادس

انتهت رحلة التونسية ميساء الماجري بالموسم التاسع من برنامج Star Academy بعدما رفض الطلاب مساعدتها على البقاء لصالح بقاء السوري نور فرواتي.

تمكنت التونسية ليليا بن شيخة من استكمال رحلتها بالبرنامج بعدما نجحت في قنص أعلى نسبة أصوات من الجمهور، بينما صوّت سبعة طلاب لبقاء نور مقابل صوتين فقط لميساء، لتغادر الأخيرة البرنامج حاملة ذكرياتها في رحلة استغرقت شهر ونصف.

أحيا البرايم السادس كل من فارس كرم الذي غنى ثلاثة أغاني، واحدة منهم مع زكي شريف وأخرى مع مصعب الخطيب، والأخيرة منفردة، وشاركته الليلة المصرية لارا سكندر، وغنت أغنيتين فقط الأولى بالعربية مع رنا سماحة والثانية مع سكينة بقريس.

لارا وفارس كرم


وأعلنت إدارة الأكاديمية أفضل خمسة طلاب بالأسبوع السادس من الأكاديمية، وهم: في المرتبة الخامسة جاء السعودي عبد الله عبد العزيز والرابعة من نصيب المصري محمود محي والثالثة لزكي، أما الثانية فكانت لزينب.

أما المرتبة الأولى فذهبت لجان شهيد وكانت جائزته هي رحلة لمنطقة البحر الميت بالأردن، على أن يصطحب معه أحد أصدقائه، فاختار زكي.

هيلدا خليفة كما ظهرت في البرايم


برنامج Star Academy يُعرض يوميا في السابعة مساء على قناتي cbc المصرية وlbc اللبنانية، وحلقة خاصة مساء الخميس تُعرض في الثامنة مساء.