وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
أفلام السينما هذا الأسبوع

لهواة متابعة الأفلام العاليمة فور طرحها بدور العرض، يمكنك هذا الأسبوع مشاهدة هروب الثنائي سيلفستر ستالون مع أرنولد شوارزنيجر في فيلهما "Escape Plan "، كما يمكنك مشاهدة القبطان توم هانكس الذي خاطر بحايته لانقاذ طاقم سفينته من القراصنة الصوماليين في فيلمه الجديد " Captain Philips ".

فيما يلي قائمة أفلام السينما هذا الأسبوع:

Officer Down

الفيلم من بطولة دومينيك بورسيل وستيفين دورف وستيفن لانج وديفيد بوريناز، ومن إخراج براين ميلر.

وتدور أحداث فيلم الجريمة حول الشرطي الفاسد كالاهان الذي يطارده ماضيه سيء السمعة، حتى يعرض عليه شخص رفيع المستوى اخفاء ماضيه وتبرئة ساحته مقابل مساعدته في القبض على مجرمين يعتدون على النساء العاملات في نوادي التعري، فهل يعقد هذه الصفقة مع الشيطان أم يخطط لأن يكون شرطياً صالحاً؟

تعرف على أماكن عرض فيلم Officer Down

Captain Philips

الفيلم من بطولة توم هانكس وكاثرين كينر وكوري جونسون، ومن إخراج بول جرينجراس.

وتدور أحداث الفيلم المقتبس عن قصة واقعية، حول القبطان ريتشارد فيليبس قبطان أول سفينة أمريكية يتم اختطافها في البحر الابيض المتوسط عام 2009 على أيدى القراصنة الصوماليين، والذي يخاطر بحياته ويعرض على القراصنة احتجازه كرهينة مقابل تحرير طاقم سفينته، إلا أن قوات البحرية الأمريكية كان لها رأيا آخر.

تعرف على أماكن عرض فيلم Captain Philips

Stuck in Love

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم جريج كينير ولوجان ليرمان وكريستين بيل وستيفن كينج وجنيفر كونلى وليلى كولينز وراستي جوينر، ومن إخراج جوش بون.

تدور أحداث الفيلم حول كاتب شهير يدعى ويليام بورجنز لم يعد قادرا على كتابة أي شيء لمدة ثلاث سنوات منذ أن تركته زوجته السابقة إيريكا. وبعد سنوات تنشر ابنته سامانثا أول رواية لها وكانت قد أتخذت قرراً بالبعد تماماً عن الحب بعد ما مرت به من خلال تجربة والديها، ولكنها تلتقي "لو" الذي أصر على كسب قلبها. بينما يكتشف شقيقها راستي الذي يطمح لأن يصبح كاتب خيالي كيف يمكن للحب في بعض الأحيان أن يكسر القلب، وذلك بعدما وقع في حب كيت.

تعرف على أماكن عرض Stuck in Love

Ender's Game

الفيلم من بطولة فيولا دافيز وبين كينجزلي وهاريسون فورد ومن إخراج جافين هود.

ويدور الفيلم حول مستعمرات البشر في الفضاء الخارجي بعد عقود طويلة من الحروب على كوكب الأرض ضد الكائنات الفضائية، ويتم إرسال طفل يمتلك قدرات خاصة إلى مدرسة عسكرية فى الفضاء من أجل ان يتم تحضيره لقيادة البشر للحرب الكبري ضد الكائنات الفضائية، وذلك بعد مرور 70 سنة من الحروب المروعة .

تعرف على أماكن عرض فيلم Ender's Game

Escape Plan

الفيلم يشهد عودة النجمين سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيجر للشاشة الفضية، بالإضافة إلى مشاركة 50 سنت وإيمي ريان، وهو من إخراج ميكال هوفسترم.

وبالطبع كان لابد أن يثمر اجتماع ستالون مع شوارزنيجر في فيلم واحد، عن قصة كلاسيكية حول الهروب من السجن، لتذكرنا بأفلام زمن الفن الجميل في أمريكا.

تدور أحداث الفيلم حول راي بريسلين الذي يكسب قوت يومه من الهروب من السجون ضمن إجراءات اختبارات مدى قوة حراستها وتحصينها. حتى يتم خداعة ويسجن في أحد السجون المشددة بواسطة شخص يريد التخلص منه، ولا يستطع الهروب من السجن إلا بمساعدة أحد الأفراد من الداخل، فهل ينجح في الهروب كعادته أم يقضي بقية عمره في السجن؟

تعرف على أماكن عرض Escape Plan