محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
أنغام وأصالة في مهرجان الموسيقى العربية

تشارك كل من المطربتين أصالة وأنغام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ22، والتي ستبدأ قريبا.

وتقام فعاليات المهرجان في الفترة من 6 إلى 21 نوفمبر، على جميع المسارح التابعة لدار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن تحيي النجمة المصرية أنغام إحدى هذه السهرات، وتحديدا سهرة الأربعاء 13 نوفمبر، بمصاحبة فرقة المايسترو هاني فرحات.

وتعد هذه هي المشاركة الثانية لأنغام على التوالي في المهرجان، بعد نجاح حفلها العام الماضي، والذي حقق أعلى سبة حضور، وقدمت من خلاله مجموعة من أغانيها الناجحة، بالإضافة لأغاني عمالقة الغناء.


كما ستحيي النجمة أصالة حفل افتتاح المهرجان، الذي سيقام مساء الأربعاء المقبل، الموافق 6 نوفمبر، والمتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير، وتقدم من خلاله أصالة مجموعة من الأغاني الرائعة.


ومن ناحية أخرى، قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، إطلاق اسم الراحلة الدكتورة رتيبة الحفني على الدورة الـ 22 من المهرجان هذا العام، تكريما لدورها الكبير في مجال الموسيقى وتحديدا مهرجان الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن تعقد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة ايناس عبد الدايم، مؤتمراً صحفياً في الخامسة مساء السبت المقبل، الموافق 2 نوفمبر للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديد من المهرجان، واسماء المشاركين في فعالياته.