وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
لطيفة توقع لشركة "مزيكا"

بعد غيابها أربع سنوات عن الساحة الفنية بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها تونس و مصر، تفاجئ الفنانة التونسية لطيفة جمهورها بتوقيعها لشركة "مزيكا" لمالكها محسن جابر، وذلك لتوزيع ألبومها الجديد "أحلى حاجة فيا".

وأخر تعاون جمع بين لطيفة وشركة "مزيكا" كان خلال ألبومها "ما تروحش بعيد" منذ 10 أعوام، والذي نالت عنه جائزة "الميوزيك أورد" في 2004، في الحفل الذي أقيم في مدينة لاس فيجاس بمشاركة العديد من النجوم والنجمات من بينهم سيلين ديون وأشر والعديد من الفنانين.

لطيفة في الاحتفال بتوقيعها لمزيكا


وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد خلال جلسة العمل التي تمت منذ أيام بينها وبين المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا"، وحضر حفل التوقيع في مقر الشركة، المنتج محسن جابر و المنتج مصطفى جابر، وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

ألبوم "أحلى حاجة فيا" يضم 14 أغنية تعوض خلالها لطيفة جمهورها عن فترة غيابها الطويلة التي استمرت أربع سنوات، ويشهد هذا الألبوم مشاركة أسماء جديدة لأول مرة من الشعراء والملحنين مع لطيفة من بينهم نادر عبد الله ومحمد الهادى ومودى جمال ومحمد الغنيمى.

لطيفة سعيدة بالتوقيع لمزيكا


ومن المعروف أن لطيفة انتهت من تصوير أغنية الألبوم الرئيسية أحلى حاجة فيا مع المخرج وليد نصيف، وهي من كلمات ملاك عادل، ولحن محمد عبد المنعم، وتوزيع رفيق عاكف، وتم تصويرها في ربوع جبل لبنان.