وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
Moe Faisal مع سامو زين

استعان المطرب سامو زين بالمؤلف والموزع الموسيقي "Moe Faisal" الشهير بتعاونه مع نجوم الغناء الأمريكيين مثل كريس براون وبرونو مارس، وذلك في أغنية جديدة منفردة لم يختر اسمها بعد.

وقال المؤلف والموزع الخليجي "Moe Faisal" في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "أشكر النجم سامو زين على اختياره للتعاون معي ومساهمته في تعريف الجمهور العربي بي".

وأضاف: "أتعاون مع سامو في أغنية منفردة جديدة لم يحدد بعد ما إذا كان سيطرحها قبل ألبومه المقبل أم بعده."

مو فيصل في الأستوديو


وأشار "Moe Faisal" إلي أن الأغنية الجديدة مختلفة تمام عن أغنية "Forever" التي سجلها سامو مع ألكسندرا بورك نجمة الموسم الخامس من النسخة الإنجليزية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير X Factor، وذلك بعد أن تراجع سامو عن طرحها. (تفاصيل).
واختتم "Moe Faisal" تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يستمتع الجمهور في الوطن العربي بأغنية Don't Think They Know التي أتعاون خلالها مع كريس براون، ومن المقرر أن يطرحها في ألبومه المقبل (X)".

ومن المعروف أن ألبوم "X" للمطرب المضطرب كريس براون من المقرر طرح يوم 11 نوفمبر، إلا أن إلقاء القبض عليه بعد تعديه على أحد الأشخاص من المحتمل أن يؤجل موعد طرح الألبوم، خاصة وأنه معرض لقضاء العقوبة في السجن هذه المرة. (التفاصيل).

وكان "Moe Faisal" قد تعاون مع العديد من النجوم العالميين من بينهم كريس براون في أغنيتي "Run It " و"Don’t think they Know"، وبرونو مارس في أغاني "Grenade" و" when i was your man " و"It will Rain"، بالإضافة إلى أغنية "Into you" مع جيسي ماكارتني.