مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الأحد، 27 أكتوبر، 2013
رولا خرسا

استغلت مقدمة البرامج رولا خرسا برنامجها اليومي للرد على الإعلامي الساخر باسم يوسف الذي وصفها بالتلون في رأيها بما يحدث في مصر.

قالت رولا: "المتلون هو من يحاول تغيير رأيه لخدمة فصيل معين أو التشكيك في وجهة نظر الشعب وتقسيمهم، ومن الممكن أن يقوم بذلك من خلال فقرة أو مقالة مضحكة لمتابعيه".

وأكدت رولا أنها ترفض فقرة "جماهير"، وقالت: "لا يصح أن يتم تشبيه مصر بالمرأة اللعوب التي تعيش حياة غير شرعية مع ابن خالتها في إشارة للقوات المسلحة، وكل ذلك ليظهر باسم يوسف في دور حامي حمى الحريات، حتى لو على حساب كسر هيبة الجيش المصري".

وتابعت: "'هل يجرؤ أحد في أمريكا وبريطانيا الحديث عن ضابط أو عسكري واحد بهذه الطريقة، أو يقال على وزير الدفاع في أي دولة غربية كلمة فيها إهانة، وما الفرق بينه وبين الجماعة المحظورة التي تهاجم أفراد المؤسسة العسكرية".

شاهد رد رولا خرسا بالضغط هنا.
وكان باسم يوسف قدم حلقة "البرنامج" في مساء الجمعة 25 أكتوبر، وسخر فيها من جميع الفئات المتصدرة للمشهد السياسي الحالي، ومن فنانين مثل أحمد بدير وغادة عبد الرازق والإعلاميين كرولا خرسا ومحمود سعد ولميس الحديدي وخيري رمضان، وعلى الإخوان المسلمين وعلى مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

شاهد الحلقة الأولى من البرنامج بالضغط هنا.