ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 يوليو، 2006
عودة سوبرمان

لازال "عمارة يعقوبيان" على قمة الإيردات المصرية للأسبوع الثاني على التوالي محققاً مبيعات تذاكر قدرها ثلاثة ملايين جنيه ، لتصل إجمالي إيراداته في أسبوعين إلى نحو 9.4 ملايين جنيه ، حسب تقرير موقع filbalad.com الأسبوعي لإيرادات شباك التذاكر المصري.

وتمكن فيلم "العيال هربت" من "خطف" مليون جنيه من إيرادات فيلم القمة في أسبوعه الأول ، وتراجع إلى المركز الثالث فيلم "أوقات فراغ" بإيرادات قدرها 840 ألف جنيه ، ليصل إجمالي ما حققه في أربعة أسابيع إلى نحو 2.8 مليون جنيه.

كما تراجع فيلم "لخمة راس" ليصل هذا الأسبوع إلى المركز الرابع بإيردات قدرها 605 ألف جنيه ، بإجمالي إيرادات خلال خمسة أسابيع عرض قدرها 4.4 ملايين جنيه.

وعلى الرغم من عرضه منذ أقل من ليلتين ، احتل فيلم "عن العشق والهوى" المركز الخامس في قائمة هذا الأسبوع بإيردات قدرها 524 ألف جنيه ، وتبعته النجمة عبلة كامل بفيلمها الجديد "عودة الندلة" الذي عرض مساء السبت الماضي في المركز السادس بإيردات قدرها 499 ألف جنيه.

وفي المركز السابع ، جاء الفيلم الأجنبي الجديد "عودة سوبرمان" أو superman returns بإيرادات قدرها 412 ألف جنيه ، ولازال فيلم الرعب "اللعنة" أو the omen مـوجوداً بالقائمة بعد مرور خمسة أسابيع على عرضه ، ووصل إلى المركز الثامن بمبيعات تذاكر قدرها 151 ألف جنيه.

وفي المركز التاسع ، جاء فيلم "زي الهوا" بإيرادات قدرها 101 ألف جنيه ، ليصل إجمالي ما حققه في خمسة أسابيع عرض إلى 1.3 مليون جنيه ، وفي المركز العاشر وصل النجم توم كروز بفيلمه "المهمة المستحيلة : الجزء الثالث" أو mission impossible iii بإيرادات قدرها 63 ألف جنيه.