محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
سميرة طرحت "مازال" بعد غياب 5 أعوام

عشق جمهور النجمة المغربية سميرة سعيد لنجمتهم المفضلة لا يتوقف فقط على الاستماع لأغنياتها الجديدة أو حضور حفلاتها الغنائية، ولكن الأمر يتعدى ذلك بكثير.

ودشن عشاق "الديفا" حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرفع معدلات الاستماع للأغنية الجديدة "مازال"، التي طرحتها سميرة سعيد في وقت سابق من أكتوبر.

وتهدف الحملة أن يقوم كل فرد من جمهور الفنانة الكبيرة بالدخول على الأغنية عبر موقع YouTube، وذلك ليتضاعف عدد مشاهدات الأغنية الجديدة.

أغنية "مازال" طرحت في 7 أكتوبر الماضي، وشوهودت حتى الآن 267 ألف مرة.

وطرحت النجمة المغربية الكبيرة أغنيتها المنفردة الجديدة عبر موقع YouTube بعد 5 سنوات كاملة لم تطرح خلالها "الديفا" أية أعمال فنية منفردة، وهي الأغنية التي تغنيها باللهجة المغربية بالكامل.

اسمع: سميرة سعيد تعود بـ"مازال" بعد غياب ٥ أعوام!

وأعلنت سميرة علي حسابها بموقع تويتر عن طرح الأغنية علي عدد من الإذاعات المغربية والمصرية، علي أن تطرح علي الإذاعات العربية كافة، ابتداءً من الغد.

وتتعاون سميرة في أغنية "مازال" مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be winner.

وكانت سميرة سعيد قد طرحت أغنية وطنية جديدة حملت اسم "آربيل شمس كردستان"، أهدتها سميرة لشعب كردستان.

وصورت النجمة الكبيرة أغنيتها الجديدة في لبنان مع المخرج اللبناني فادي حداد، وقد ارتدت خلال الكليب فستان أبيض نال إعجاب جمهورها. (التفاصيل)

من ناحية أخرى تستعد سميرة سعيد لطرح أغنية سنجل أخرى باللهجة المصرية تتكتم على تفاصيلها، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وتعبر كلماتها عن افتقاد البشر للأمان في الآونة الأخيرة.