محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
تم الإفراج عن أحمد عزمي مؤخرا

حرص الفنان أحمد عزمي على الحديث عن أزمته الأخيرة ودخوله السجن لمدة 5 أيام، وذلك بعدما تم إطلاق صراحه بكفالة مالية.

وروى عزمي تفاصيل ما حدث له في القضية التي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الفني، وذلك في تصريحاته لبوابة "المصري اليوم" الإلكترونية.

وقال الفنان الشاب: "أنا بريء تماما من تهمة تعاطي المخدرات، وأحد ضباط الشرطة هو من قام بتلفيق هذه القضية لي، لرغبته في التصوير مع فتيات كن بصحبتي".

وتابع: فوجئت باقتحام 14 شخصا من قوات الشرطة للشالية الخاص بي في مدينة شرم الشيخ، للبحث عن المفرقات، وتعاملوا معي كأنني إرهابي دولي أو صبري نخنوخ".

مصطفى شعبان عرض على عزمي ترك الحج والعودة للوقوف بجانبه

وأضاف بالسياق ذاته: لم يجدوا معي سوى ولاعة على هيئلة قنبلة، وهو ما تسبب في دخولي السجن لمدة 5 أيام، لإن الشرطة لم تجد شيئا بعد التفتيش سوى الولاعة، ولكنهم اتهموني بحيازة قطعة من مخدر الحشيش".

وقال عزمي إن العديد من الفنانين اتصلوا به للوقوف بجانبه، وكشف عن أن الفنان مصطفى شعبان اتصل به من السعودية وقال له: "مستعد أن أترك الحج وأعود للقاهرة لأقف إلى جوارك".

تم إخلاء سبيل الممثل أحمد عزمي مقابل دفعه لكفالة مادية، ولكنه مازال على ذمة التحقيق في قضية حيازة لمخدر الكوكايين والحشيش.

قضت محكمة جنح مستأنف شرم الشيخ بإخلاء سبيل عزمي في قضية حيازته لمخدرات داخل شقته بشرم الشيخ بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، وذلك بعدما تم التحفظ عليه بالقسم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية، حسب موقع صحيفة "الأهرام". (التفاصيل)

وكانت السلطات الأمنية بمدينة شرم الشيخ ألقت القبض على الممثل أحمد عزمي بسبب حيازته لمواد مخدرة في داخل منزله هناك وذلك أثناء حملة أمنية تقوم بها المباحث للقبض على الخارجين عن القانون بالقرى والمنتجعات السياحية. (التفاصيل)