وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي مع قطة.. ولكن بات الآن أكيدا أنها لا تخص سامو زين!

مخطئ من يتخيل أن الفنان هو سيد قراره هذه الأيام، والدليل على ذلك ما فعلته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها بعد انتشار الخبر الذي انفرد به FilFan.com عن مشاركتها بأداء صوت "قطة" في أغنية ضمن ألبوم ساموزين القادم.

وتراجعت المغنية اللبنانية عن موافقتها مشاركة النجم السوري سامو زين في أغنية بعنوان "القطة"، والتي كانت ستؤدي بها صوت "قطة"!

النجم السوري سامو زين


هيفاء التزمت الصمت على Twitter، ولم تعلق على الخبر، ولكن هذا لا يعكس حقيقة ما قامت به أمس، حيث علم "في الفن" أن تعليقات جمهورها السلبية، دفعتها للإتصال بسامو، لتعتذر له عن عدم تمكنها من الاشتراك معه بالأغنية، حيث أخبرته برغبتها في الاحتفاظ بما تم تسجيله دون نشره أو استغلاله في أغنيته التي ستصدر في ألبومه المقبل.

وتري صاحبة "ملكة جمال الكون" أن تعليقات الجمهور على الفكرة، لم تكن مشجعة بالقدر الكافي، خاصة مع اعتراض عدد كبير من جمهورها بل أن عدد كبير منهم لم يصدق الخبر من الأساس!



سامو هو الآخر تراجع، وقام بحذف التدوينات التي أكد فيها لعدد من جمهور هيفاء صحة الخبر، بل وحذف أيضًا تدوينة كان أثني فيها على هيفاء، وشكرها على قبول الفكرة.

وكان سامو قد كتب عبر صفحته على تويتر: "وجود النجمة هيفاء وهبي كرم بتشكر عليه لأنها بتمثل اسم الأغنية وبالقريب بتعرفوا الموضوع"، وكتب سامو تدوينة أخرى قال فيها أن هيفاء تستحق الشكر لكونها قبلت بتحلية الاغنية". (التفاصيل).

وتجاهل زين كل ما نشره الساعات الماضية، ونشر تدوينة، ظهر الأربعاء، ينفي فيها تعاونه مع النجمة هيفاء وهبي!


ولم يكتف المطرب السوري بالتدوينة الأخيرة، بل وقام بالرد على تدوينة متابعة وقال: "لا يوجد ديو"، لترد عليه متعجبة: ولكنك قلت إن هيفاء ستشترك معك في الأغنية!


"القطة" كلمات وألحان ساموزين، وتوزيع أكرم عادل، وأصبح مصير الأغنية مجهول بعد اعتذار هيفاء عن الاشتراك بها، ولكن بنسبة كبيرة سيضم سامو الأغنية لألبومه الجديد الذي سيطرح يوم 25 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع الإحتفال بأعياد الكريسماس. (التفاصيل).

وعاد المطرب الشاب من دبي، بعد أن عاين بعض الأماكن استعدادًا لتصوير أغنية جديدة من ألبومه الجديد لتكون جاهزة للعرض بالتزامن مع طرح الألبوم. (التفاصيل).

ويتعاون سامو في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد، تامر حسين، أحمد الجندي، محمد حسن، وائل توفيق، والشاعر السعودي عبد الرحمن عادل، ويتعاون مع الملحنين محمد يحيى، إسلام زكي، مدين، شادي حسن، ولحن سامو لنفسه أغنيتين، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، مدحت خميس، أسامة عبد الهادي، إسلام زكي، والتركي Chadash Cort.