وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
كاتي بيري أثناء غناء "Roar"

كشفت المطربة كاتي بيري خلال حوارها مع مجلة " W " في عددها لشهر نوفمبر، عن انها مازالت مغرمة بصديقها السابق جون ماير لدرجة أنها تشعر كأنها مازالت تواعده حتى الآن، كما شددت على انها تحاول الحفاظ على صلتها بالله لتستطيع مساءلة نفسها.

وبسؤال بيري عما إذا كانت معجبة بأحد المشاهير أم لا، ردت قائلة: "في الواقع أعتقد أنني أواعده، لدي افتتان به منذ زمن بعيد، كنا رائعين سويا"، في إشارة منها إلى جون ماير.

وعن الأفلام التي دائما ما تبكي عليها مع ماير، قالت: " The Notebook. و Titanic، أنا وصديقي (جون ماير) كنا دائما نطلق عليها أفلام الفراق، تشاهدها ومعك زجاجة من النبيذ، ثم فجأة تجهش بالبكاء".

أما عن رأيها في تجربة الزواج من طليقها راسل براند، قالت كاتي: "بالطبع أحببت الزواج، كان تجربة مرحة وجديدة ومليئة بالحماس. لكني أحب ما أنا عليه الآن، وأعتقد أن كل الأشياء تحدث لسبب ما".

وبخصوص بدايتها بالأغاني الدينية عندما كانت في الـ 15 من عمرها، وهل مازالت متدينة أم لا، قالت بيري: "أحوال الحفاظ على صلتي بالله، إنه أمر هام بالنسبة إلي. فبدون ذلك لا يصبح لديك أي شكل من أشكال المساءلة لنفسك. فلو آمنت بأنك في النهاية ستصبح مجرد تراب أو أنك ستصبح بلا روح، عندها لماذا لا تصبح تهديد للمجتمع؟ بالنسبة لي المحاسبة تنفعني".

أما عن مستقبلها السينمائي أكدت بيري أنها لاتنوي دخول أي تجربة سينمائية قريبا نظرا لأنها لا تحب الصباح، حيث فسرت قائلة: "أكره الصباح الباكر، لدرجة انني قلت لأحد مديري أعمالي الذي سألن عما إذا كنت أرغب في التمثيل اما لا: لو سنبدأ التصوير الساعة 11 صباحا إذن أنا فتاتك. غير ذلك اعتبرني غير مهتمة".

شاهد حوار كاتي بيري مع مجلة "W"